للاعلان

Mon,20 May 2024

عثمان علام

بتروجت تكرم المتفوقين من أبناء العاملين.

بتروجت تكرم المتفوقين من أبناء العاملين.

الكاتب : عثمان علام |

08:42 am 07/05/2017

| مجتمع

| 2702


أقرأ أيضا: معيط : دعم المواد البترولية «جريمة».. وبلغ قيمته في الموازنة 220 مليار جنيه

من منطلق الوفاء و التقدير لكل من ساهم فى تقدم و نجاح الشركة، قامت شركة بتروجت باقامة حفل لتكريم أبناء وأسر العاملين الذين توفوا خلال العام السابق2016 أثناء عملهم بالشركة والذين بلغ عددهم 65 أسرة، وهو الحفل الذى تحرص الشركة على اقامته كل عام و الذى يعتبر من أهم المناسبات التى ترعاها الشركة و اعلاها قيمة.
ونظراً لأهمية هذا الإحتفال ومكانته الكبيرة لدى جميع العاملين بالشركة، فقد حرصت ادارة الشركة على التواجد الكامل خلال الحفل والذى أقيم بحضور السيد المهندس/ صلاح اسماعيل – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وعدد من قيادات الشركة ومديرى العموم بالاضافة الى السيد الاستاذ/ رئيس اللجنه النقابيه واعضائها.
ان الشركة و هى تحرص على إقامة هذا الاحتفال كل عام انما ياتى لايمان الشركة بعظيم ما قدمه ابنائها الراحلون من عمل و جهد كان له كل الاثر فيما حققته وتحققه الشركة من نجاح و تميز وترى فى اطفالهم و ابنائهم امتدادا لاباء عظماء .. اباءً افنوا حياتهم فى سبيل تقدم ورفعة الشركة والتى نعتز و نفخر جميعا بالانتماء اليها ... كما ترى الشركة فى هؤلاء الابناء مستقبلا مشرقا ليس لعائلاتهم فقط بل للوطن باكمله سوف يكونون هم فيه من قادة النجاح و التميز.

ان جميع العاملين بالشركة اليوم يقفون معاً اسره واحدة يفتخرون بمن رحلوا ويضعون سيرتهم العطرة نصب أعينهم ... نتطلع معا الى مستقبل اكبر نكمل فيه سويا مسيرة النجاح و نستكمل رحلة عطاء من فقدناهم ... نؤمن بان الشركة مهما علت فهى تعلو بأبنائها لتظل شامخه بهم، عظيمة باخلاصهم، قوية بتماسك كافة ابنائها. ان الشركة و جميع العاملين بها يدينون لمن رحلوا بكل التقدير و الشكر ويدينون لهم بالاخلاص و الوفاء ويدينون لهم بكل ما نـحققه اليوم من نجاح فاستحقوا كل التكريم و الثناء والشركة تشكرهم على كل ما قدموه و تؤكد على حرصها على استكمال المسيره متسلحه بعزيمه ابنائها و اخلاصهم ...



أقرأ أيضا: الملا : يتفقد سير العمل داخل غرفة إدارة المناورة البحرية بمدينة العلمين

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟