للاعلان

Mon,07 Oct 2024

عثمان علام

مشاركة جرين فالي اويل سيرفس في مؤتمر تحفيز النمو المستدام و دورها الاستراتيجي في معالجة مخلفات الحفر و في تقليل الانبعاثات الكربونيه

مشاركة جرين فالي اويل سيرفس في مؤتمر تحفيز النمو المستدام و دورها الاستراتيجي في معالجة مخلفات الحفر و  في تقليل الانبعاثات الكربونيه

12:00 pm 15/11/2023

| بترول المستقبل البترولي

| 2140


أقرأ أيضا: وزير الكهرباء : إعادة هيكلة الشركة المصرية كمشغل مستقل لمنظومة نقل الكهرباء

مشاركة جرين فالي اويل سيرفس في مؤتمر تحفيز النمو المستدام و دورها الاستراتيجي في معالجة مخلفات الحفر و  في تقليل الانبعاثات الكربونيه


افتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مؤتمر تحفيز النمو المستدام فى صناعة البترول والغاز والذي اقيم خلال الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر 2023.

وفي كلمته خلال افتتاح المؤتمر أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على أن رؤية الاستدامة واستراتيجية إزالة الكربون أولوية لصناعة البترول والغاز التى واجهت ولازالت تواجه تحديات كبيرة للوصول إلى إمدادات طاقة مستدامة.

هذا وقد شاركت شركه جرين فالي اويل سيرفيس في الجلسه الفنيه لمؤتمر تحفيز النمو المستدام في صناعه البترول والغاز  EOGC 23 لنسخته التاسعة تحت  رعاية سعاده السيد طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

 

الجدير بالذكر  ان شركة جرين ڤالي اويل سيرفيس بقياده رئيس مجلس الادارة المهندس أحمد رمضان لها باع طويل منذ التسعينيات في المحافظه على البيئه وتقديم التكنولوجيا المتطوره لمعالجه مخلفات نواتج الحفر والمياه المصاحبه للإنتاج لجميع قطاع البترول والشركات العالميه تعتبر جرين ڤالي عملاق في المعالجه لمخلفات الحفر والمياه المصاحبه للإنتاج و تقليل وازاله انبعاثات الكربون والميثان واستخراج شهادات الكربون باستخدام التقنيات الحديثة.

 

 و قد تحدث وناقش المدير التنفيدي للعمليات المهندس محمود رمضان خلال ورشه العمل الفنيه حلول إدارة مخلفات نواتج الحفر والتأثير الكبير على البصمه الكربونيه من خلال استخدام التقنيات المتقدمة لتقليل الانبعاثات وتقليل التأثير البيئي والتحدي المتمثل في تحقيق أهداف إزالة الكربون في قطاع النفط وتحويلها إلى شهادات كربونيه للتداول كأحد الحلول الاضافيه لقطاع البترول والغاز والاقتصاد المصري.

واضاف محمود رمضان أن الجهود المبذولة من قبل الوزاره في تقليل الانبعاثات الكربونية وإزالتها تعد من اهم الخطوات في عالم سوق الكربون، و قد أوضح نبذه عن خدمات الشركه في كيفيه اصدار الشهادات الكربونية و تداولها.

 

 والاستفاده من تقليل الانبعاثات كمصدر دخل لمزيد من الاستثمارات في تكنولوجيا تقليل الانبعاثات الكربونيه وإزالتها.

 

واختتم كلمته متحدثا "بيئتنا لا تقدر بثمن.. حمايتها واجبنا.. مدينون لأجيالنا القادمة"

أقرأ أيضا: ياسمين الجاكي تكتب: أخلاقنا ليست ضعفاً

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟