للاعلان

Fri,10 May 2024

عثمان علام

مصر للبترول..الشركة الأكثر إشراقاً في إيجيبس هذا العام

مصر للبترول..الشركة الأكثر إشراقاً في إيجيبس هذا العام

08:21 pm 22/02/2024

| متابعات

| 1818


أقرأ أيضا: شعبة الذهب: الأسعار الحالية منطقية والوقت مناسب للشراء

مصر للبترول..الشركة الأكثر إشراقاً في إيجيبس هذا العام 


نجحت شركة مصر للبترول في تدشين جناح مختلف واكثر تميزاً هذا العام ، في ايجيبس هذا العام في نسخته السابعة .


وقد استقبل جناح مصر للبترول في ايجيبس عدد كبير من الزوار ورواد المعرض ، كما استقبل المهندس محمد ماجد بخيت كبار القيادات وعلى رأسهم المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، والذي كان حريصاً على زيارة شركة مصر للبترول الذي بدا اكثر اشراقاً .

 

ووقعت الشركة عدد من البروتوكولات مع شركات مختلفة منها صان مصر ، وعرضت الشركة فيلماً تسجيلياً يحكي تاريخها العريق باعتبارها الاقدم والاعرق في تقديم خدمات التمويل والمحطات ، مؤكدة ان القادم يحمل الخير وان هناك خطة لافتتاح عدد من المحطات ستبدو بشكل مختلف ، وستحاكي محطات كبرى شركات التسويق عالمياً .


وكما حكى جناح مصر للبترول في ايجيبس تاريخها الطويل ، فإنه لم ينسى ان يلقي الضوء على جهود الشركة فى التنمية المستدامة وتنفيذ خطة وزارة البترول في هذا الصدد ، وليكون ذلك اكثر تعبيراً عن عراقة قطاع البترول بقيادة المهندس طارق الملا .

مصر للبترول تشهد نهضة كبرى ، فقد ظلت لاكثر من عامين قبل قدوم محمد ماجد ثابتةً لا تتحرك ، وخلال الفترة الماضية تشهد الشركة نهضة كبرى ، تعود بنا الى زمن عظماء القطاع الذين تقلدوا رئاستها ، كل ذلك بفضل الدعم الذي يوجهه الوزير للشركة .

أقرأ أيضا: الضرائب: نسبة الإعفاءات بلغت 441 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟