للاعلان

Sun,13 Oct 2024

عثمان علام

حريق هائل بعد تصادم سيارتين محملتين بالسولار والأسمنت فى الغردقة

حريق هائل بعد تصادم سيارتين محملتين بالسولار والأسمنت فى الغردقة

09:33 pm 12/10/2024

| متابعات المستقبل البترولي

| 561


أقرأ أيضا: إصابة 13 عاملًا في حادث بشع بأسيوط

 

شهد الكيلو 40 على طريق الغردقة - رأس غارب، مساء السبت، حادث تصادم سيارة نقل ثقيل محملة بالسولار مع سيارة محملة بالأسمنت، مما أسفر عن نشوب حريق هائل.

كان اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل إحداهما محملة بالسولار والأخرى محملة بالأسمنت.
وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف، وسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وجارٍ السيطرة على الحريق، وتمكن فريق الإسعاف من إخلاء مصاب واحد حتى الآن وجارٍ نقله إلى مستشفى الغردقة العام، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات وبيان سبب وقوع الحادث.

في سياق آخر أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة البحر الأحمر عن أعمال مبادرة «بداية جديدة» الطبية بمدن المحافظة منذ انطلاق المبادرة، والتي تمت من خلال فرق المبادرة لتعزيز بناء الإنسان بداية من مدينة رأس غارب شمالًا وحتى مدينة الشلاتين جنوبًا.

وكشفت مديرية الصحة بالبحر الاحمر عن تقديم  37512 خدمه طبيه خلال مبادرة «بداية»، وذلك من خلال فرق ثابتة بمستشفى الحميات والغردقة العام صباحًا، وعيادات متنقلة امام بيع المصنوعات، وعيادات متنقلة بالشوارع، كما تم تقديم خدمات علاجية لـ 17446 منتفع وتشمل ( أشعة ومعامل وعلاج طبيعي وعمليات جراحية، أسنان،اورام،عيادات،غسيل كلي،حضانة، العناية، بالإضافة الي تقديم خدمات وقائية لـ 1098 منتفع تشمل تطعيم الاطفال التطعيمات الروتينية حتي الساعة السادسة، وتقديم الخدمات لـ 10935 منتفع بجميع المبادرات الرئاسية، بما في ذلك الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة مثل السكر والضغط والاعتلال الكلوي، دعم صحة المرأة من خلال التوعية بالفحص الذاتي للثدي والكشف المبكر عن الأورام السرطانية، صحة الأم والجنين، مبادرة السمعيات، فحص المقبلين على الزواج، فحص الغدة الدرقية.

أقرأ أيضا: إنبي تشارك في مؤتمر الهيدرجين الأخضر بالجزائر

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟