للاعلان

Sat,12 Oct 2024

عثمان علام

إصابة 13 عاملًا في حادث بشع بأسيوط

إصابة 13 عاملًا في حادث بشع بأسيوط

08:31 pm 12/10/2024

| متابعات المستقبل البترولي

| 751


أقرأ أيضا: حريق هائل بعد تصادم سيارتين محملتين بالسولار والأسمنت فى الغردقة


أصيب 13 عاملًا، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكى بطريق منقباد بنى غالب في محافظة أسيوط، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.


تلقى مدير أمن أسيوط اللواء وائل نصار، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص محملة بعدد من العمال وملاكي ووقوع عدد من المصابين، تم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج.


انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين وقوع تصام سيارة ملاكى مع أخري ميكروباص ما أسفر عن إصابة 13 عاملًا كانوا يستقلون الميكروباص أثناء ذهابهم العمل، كما أصيب شخص آخر بالسيارة الملاكي.

أسماء المصابين

المصابون هم: "هشام س ا"35 سنه الارتجاج ،"عبده ع ع" 22 سنة كسر بالحوض ،"محمد ش ا"23 سنه كدمات بالجسم ،"محمد ص م"39 سنه كسر بالحوض ،"عماد م ع "37 سنه اشتباه كسر بقاع الجمجمة ،"محمد ع م"26سنه کسر مضاعف بالذراع الايسر،"عبدالله ا ع"42 سنه ما بعد الارتجاج،"احمد ع ا"21سنه كسر مضاعف بالذراع ،"احمد ع ا " 31 سنه كسر مضاعف بالفخذ الايمن،"أحمد م س "30 سنه کسر بالذراع الايسر،"عادل ع ع"50 سنة غيبوبة تامة،"محمدا ع " 21 سنه ما بعد الارتجاج،"محمود ع"36 سنه غيبوبة تامة.

وجري نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرأ أيضا: إنبي تشارك في مؤتمر الهيدرجين الأخضر بالجزائر

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟