للاعلان

Sun,13 Oct 2024

عثمان علام

من جديد…أخبار دبة النملة

من جديد…أخبار دبة النملة

10:13 am 13/10/2024

| دبة النملة

| 8973


أقرأ أيضا: احتياطي الشركة العامة يسجل 36 مليون برميل زيت مكافئ

 

 


* من الواضح أن هناك تصعيد لرئيس شركة إنتاج لأحد المواقع بهيئة البترول خلال وقت وجيز ، بعد ان يخرج احد القيادات للمعاش ، وإن حدث فسيكون ذلك اختيار صائب .

* المهندس صلاح عبدالكريم رئيس هيئة البترول يبحث عن قيادة تتولى أحد النيابات فى الهيئة ، ومن المرجح أن الوزير سيرسل أحد رؤوساء الشركات الكبرى لهذه النيابة .

* بات من المؤكد تصعيد الشاب محمد رضوان الذي يبلغ من العمر 40 عام لمنصب أكبر من بوابة مصر الرقمية للاستكشاف ، ليكون رضوان قيادة تنفيذية ، كل المؤشرات تؤكد ذلك .

* الأيام القادمة ستشهد حرب ضروس بين بعض القيادات خاصةً وأن طبولها بدأت الآن ، والحمد لله ان الوزارات بقت جنب بعضها بالعاصمة الادارية عشان لما المعركة تشتد تجد من يتدخل فيها !!!!

* خلال الفترة القادمة سيكون هناك تنقلات بين القيادات الكبار وتصعيد لبعض رؤوساء الشركات وتجنيب البعض ، وهذه سنة الحياة ، فلدينا الآن حرس قديم وحرس جديد ، والذين يدعمون ذلك هم الحرس الجديد الذين بداءوا حربهم مبكراً ضد الجميع ، وتناسوا أن الدولة العميقة لا يمكن أن ينتصر عليها أحد ، وإلا لظل الانجليز فى مصر حتى الآن .

* نامق حسن نائب جنوب الوادي السابق للمالية ..للخلف در ، وعد مكانك يا صديقي ولتبقى لعدة أشهر ، فالمكان بحاجة اليك .

* الوزير المهندس كريم بدوي زار بتروجت اليوم الساعة الثامنة والنصف ، لمدة ساعة وانصرف دون الافصاح عن السبب ، هل كان بسبب حادث ال13 عامل ام بسبب خلافات الموظف الكبير من العمال ام بسبب شيء اخر ، لن نذكره الآن .

أقرأ أيضا: الثلاثاء: سيدبك تستضيف مؤتمر بداية بحضور رؤساء شركات المنطقة الجغرافية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟