للاعلان

Fri,10 May 2024

عثمان علام

الشرطة مرآة السلطة وذراعها

الشرطة مرآة السلطة وذراعها

الكاتب : عثمان علام |

10:58 am 18/08/2018

| عقارات

| 2293


أقرأ أيضا: شخصيات.."خالد الغزالي" رجل المستحيل و إمام الساخرين

د. الشوادفي منصور 

من اجمل التعبيرات التي سمعتها عن جهاز الشرطة بصفة عامة والشرطة المصرية بصفة خاصة ؛ ففي الماضي كان شعار الشرطة في خدمة الشعب ؛ ثم تغير الي الشعب في خدمة الشرطة ثم اخيرا الشرطة والشعب في خدمة الوطن .

بالامس القريب التقيت باحد قيادات الشرطة الكبيرة بالمنوفية باحدي المناسبات وكان قد ترك موقعه بالمنوفية انتقل الي قطاع اخر وهورجل مشهود له بالكفاءة والامانة والاصل الكريم تضامن معي في مواقف كثيرة لفساد محافظ المنوفية المزور المحبوس؛ خاصة حينما كنت رئيسا لنادي الجمهورية العريق بالمنوفية 2013-2015 . وسألته ماذا عن الذين تعاونوا مع المحافظ المرتشي وهبروا ماهبروه بوسية مدينة السادات ؛ فقال لي يادكتور؛ ان الله حليم ستار ؛ الشرطة مرآة السلطة وذراعها عنوانها " الشرف والوفاء والانتماء" ولكن لايمنع من ان يكون هناك من ضلوا الطريق؛ وان ربك لبلمرصاد . بصراحة انا اتابع مقالاتك باخبار اليوم وسعدت بمقالك الاسبوع الماضي "ففهمناها سليمان"، السيسي يادكتور بيحب مصر قوي وبيشتغل باخلاص لانظير له ؛ لكن هناك من اذرعة السلطة من يسئ للرجل ؛ فقلت له المشكلة في الصغار ولا الكبار ؛ فقال : هل يخفي عليك ذلك وانت من انت ؟ ؛ الا سيادتك فاكر اللواء زكي بدر وزير الداخلية (1982-1986) اسد الداخلية ونجمها غربل الجهاز وتصدي للارهاب بحق ؛ الوزير لواء محمد ابراهيم الذي قضي علي الفوضي المسلحة للاخوان في رابعة والنهضة اغسطس 2013 وحفظ امن البلاد بقوة وحسم ....الخ الخ الخ .

الجهاز يا دكتور تاريخه عظيم وناصع ؛ مشكلة البعض انه مش فاهم رسالته كويس الشرطة في احضان الشعب ليل نهار ؛ في المرور والاحوال المدنية والمطافئ والنجدة والمرافق والمواني والمطارات والاقسام والامن الوطني والجنائي؛ وشهدائهم في كل مكان في مصر ؛ الايجابيات عظيمة ؛ شوفت الخليتين بتوع عين شمس واكتوبر اللي تم القضاء عليهم في ضربات استباقية والله حاجة تشرف .

لمدير امن المنوفية ومساعد الوزير الجديد مرحبا بقدومك؛ التأني في قراراتك كمحافظ مطلوبة ؛ ونظرة لمباحث شبين الكوم وبركة السبع بعد ترقية العقيد محمد ابوالعزم وانتقاله للقاهرة .....الا قد بلغت اللهم فاشهد.

لمتابعة موقع المستقبل البترولي يرجى الدخول على الرابط التالي:

http://www.petroleumfuture.com

أقرأ أيضا: وفاة رئيس شركة موبكو عادل المهدي

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟