للاعلان

Mon,14 Oct 2024

عثمان علام

إنفراد: سينوثروة تفوز بحفر 12 بئر غاز في الجزائر وتحتفل بمرور عامين بدون تسجيل حوادث وقت عمل ضائع

إنفراد: سينوثروة تفوز بحفر 12 بئر غاز في الجزائر وتحتفل بمرور عامين بدون تسجيل حوادث وقت عمل ضائع

الكاتب : عثمان علام |

09:52 am 14/10/2018

| بترول المستقبل البترولي

| 1430


أقرأ أيضا: واردات مصر من المحروقات ترتفع إلى 10.5 مليار دولار في 9 أشهر

خاص:

في خبر سار، فازت شركة سينو ثروة للحفر بمناقصة حفر عدد 12 بئر غاز لمدة عام و نصف قابلة للتجديد لصالح مجمع تيميمون الواقعة جنوب دولة الجزائر الشقيقة.


وجاء فوز سينو ثروة على الرغم من الظروف الحرجة التي يمر بها سوق الغاز و النفط في الشرق الأوسط و شمال افريقيا.


كما تواكبت احتفالات نصر اكتوبر هذا العام مع احتفالات شركة سينو ثروة للحفر وصيانة"المستقبل البترول" أبار النفط بنجاحها( فرع الجزائر - حفار رقم 15 ) فى تحقيق عامين متواصلين (730 يوم عمل = 1512000 ساعة عمل) بدون حوادث وقت عمل ضائع، وهذا بفضل جهد كافة القائمين والعاملين بهذا المشروع سواءً كانوا مصريون او جزائريون.


ولم يكن من الممكن تحقيق هذا الإنجاز الرائع على مستوى السلامة و الصحة المهنية و الوضع السوقي المتماسك لفرع الجزائر بدون الدعم الكامل من قبل الادارة العليا لشركة "المستقبل البترول"سينو ثروة واصرارها الشديد على تطبيق كافة اجراءات وقواعد السلامة و الصحة المهنية بمختلف المواقع ايمانا منها بأهمية توفير بيئة عمل أمنة لكافة العاملين للحفاظ على سلامتهم فى المقام الاول، وهو ما دشنه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية من خلال تأكيداته على السلامة وتخصيص يوم وجوائز للسلامة ، كما يقوم المهندس امل عبداللطيف رئيس الشركة على تنفيذ سياسة الوزارة في السلامة والامن الصناعي .


وقد حرص جميع العاملين بالمشروع على اتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة أثناء القيام بكافة مهام الحفر وصيانة الآبار تطبيقاً لقواعد وأجراءات السلامة و الصحة المهنية "المستقبل البترول" الخاصة بشركة سينو ثروة والتى تتفق مع المقاييس العالمية وتوفير بيئة عمل امنة على الرغم من التحديات و الصعوبات التى يتعرض لها العاملين بالموقع منذ بدء العمل بالجزائر ومن أهمها مكان موقع الحفر و أيضا الظروف المناخية القاسية و الغير مستقرة لموقع العمل.


ولا يمكن أن نغفل دور الشركة المالكة فى تحقيق هذا "المستقبل البترول"الانجاز واهتمامها الشديد بتطبيق كافة معايير السلامة أثناء القيام بأعمال الحفر وصيانة الابار فى الموقع.


وبهذا وغيره ستظل شركة سينو ثروة (إدارة وعاملين) تسعى وتبذل المزيد من الجهد بسواعد أبنائها المخلصين لتحقيق المزيد "المستقبل البترول"من النجاحات والارقام القياسية فى مجال السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل على مستوى السوق المحلى والاسواق العالمية فى مجال الحفر وصيانة الآبار.


وقد توجهت ادارة الشركة بالشكر لجميع القائمين والعاملين بمشروع الشركة – فرع الجزائر – على تحقيق هذا الانجاز ومساهمتهم البنائة في تحقيق الهدف الاساسى "المستقبل البترول"لشركة سينو ثروة " القيام بعمليات حفر وصيانة ابار بأعلي جودة خدمات و بدون حوادث ونشجعهم على الاستمرار في هذا النهج حتى نهاية المشروع.

أقرأ أيضا: اعتماد الجمعية العمومية لشركة عجيبه للبترول

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟