للاعلان

Sun,13 Oct 2024

عثمان علام

من الذي اطلق شائعة تخفيض أجور العاملين بالبترول ؟(عثمان علام)

من الذي اطلق شائعة تخفيض أجور العاملين بالبترول ؟(عثمان علام)

12:26 am 10/07/2019

| بترول المستقبل البترولي

| 2061


أقرأ أيضا: شركة أسيوط لتكرير البترول تكرم معاون رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات
بدون سابق انذار ، وبدون ان يتفوه احد بكلمة واحدة ، تبرع موظفون واعضاء بنقابة البترول باطلاق شائعة ان هناك نية لتخفيض اجور الموظفين، دون ان يصدر تصريح من احد ودون ان تكون هناك اية نية لا من قريب ولا من بعيد لهذا الاجراء الغير مبرر .
مصادر امنية اكدت للمستقبل البترولي انتا توصلنا لمطلق هذه الشائعة وسيكون هناك حساب رادع ، فيما قالت وزارة البترول والثروة المعدنية، إن ما يثار حول المساس برواتب وأجور العاملين لا أساس له من الصحة، وأنها محض افتراءات وشائعات باطلة الهدف منها إحداث البلبلة وتعطيل الإنتاج.
وأكدت الوزارة في بيان تقرير نشرته صحيفة الاهرام وكتبه الصحفي يوسف جابر ثقتها فى العاملين وقدرتهم على توخى الحذر حيال تلك الشائعات الكاذبة ودحضها بالمزيد من الجهد والعمل الدؤوب لاستمرار المسيرة الناجحة لقطاع البترول التى انطلقت خلال السنوات الخمس الماضية.
كما تؤكد الوزارة، أن تلك الشائعات تتنافى مع ثوابت دولة 30 يونيو التى تضع نصب أعينها تحسين المستوى المعيشى للمواطنين، كما وأن تلك الشائعات يدحضها بقوة تبنى وزارة البترول برنامجا طموحا للتطوير والتحديث يأتى على رأس أولوياته الارتقاء بمستوى العاملين على مختلف الأصعدة فى ظل الانطلاقة والنتائج المتميزة التى حققها القطاع فى كل مجالات الصناعة البترولية.
أقرأ أيضا: موبكو" ترد على أنباء مشاركتها في تطوير الدلتا للأسمدة المصرية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟