للاعلان

Sun,06 Oct 2024

عثمان علام

بالمستندات: إنبي تعتمد شهادات غير مغطاة تأمينياً لأكثر من موظف و"حتحوت صامت"!!

بالمستندات: إنبي تعتمد شهادات غير مغطاة تأمينياً لأكثر من موظف و"حتحوت صامت"!!

الكاتب : عثمان علام |

01:03 am 07/03/2017

| بترول المستقبل البترولي

| 2088


أقرأ أيضا: وزير قطاع الأعمال العام يشهد افتتاح عروض "الصوت والضوء" بقلعة قايتباي بالإسكندرية

حلقة جديدة من مسلسل شهادات الخبرة الغير مغطاة تأمينياً وتعتمدها ادارة إنبي بالمخالفة للوائح الشركة وهو نفس السبب الذي اعتمد عليه امام السعيد الرئيس الراحل واعوانه في تنزيل الدرجات لحالة أيمن الشريعي فقط .

ولكن الأدهى فيما سيعرض من حالات انها لإثنين من موظفين إنبي تم تعيينهم في سنوات مختلفة وإدارات مختلفة وقاموا بتقديم شهادات خبرة من شركة واحدة، وهي شركة برانيس للمنشآت السياحية. 

فنجد ان المهندس (و م س) بإدارة الهندسة المعمارية التحق بالشركة عام ٢٠٠٣ ،وقدم شهادة خبرة بعام وثمانية أشهر من شركة برانيس وتم اعتمادها من الشركة مخالفة بذلك لوائح التعيين!

ونجد المهندسة (ه م ع )بإدارة التصميم الداخلي والمعارض التحقت بالشركة عام ٢٠٠٦ وقدمت شهادة من نفس الشركة السابقة " شركة برانيس" لفترة أربعة أعوام وشهرين وغير مغطيين تأمينياً ،وشهادة من شركة بتروسبورت لمده عام مغطاة تأمينياً وتم إعتماد الشهادتين وإضافتهما على خبراتها بالمخالفة للوائح والقوانين!

والسؤال المطروح على ادارة الشركة وعلى المهندس حتحوت الآن ،كيف يتم تنزيل درجات لموظف بحجة ان لديه خبرة غير مغطاة تأمينياً وهناك حالات مشابة له وأكثر منه صراخة؟ بل وتم نقلها لشركة إنبي من شركة داخل القطاع ولَم يتم تخفيض الدرجات لها او لغيرها مثل ما حدث ل أيمن الشريعي وزملاؤه...!

نخن نحترم المهندس (و) والمهندسة (ه) فلا تربطنا بهما اي علاقة ، ولكن تطابق وتشابه مواقف الخبرات التأمينية واختلاف الإجراءات الوظيفية يثير تساؤلات كثيرة حول ادارة إنبي التي وعد المهندس حتحوت بفتح كافة الملفات وإعادة الحقوق لأصحابها، لكن مضت الأيام، ومنذ أن خرج امام السعيد للمعاش ولم نجد حلاً بل ربطاً وتوقيفاً للمواقف من قِبل حتحوت، وكأن مظالم الناس ومشاكلهم قد حُلت بإبرام عقد إستغفار، وليتنا أتخذنا من الإسم عظةً وبركة!!




ملحوظة:

حاولنا الإتصال بالمهندس محمد حتحوت ليرد على هذه المستندات لكنه لم يستجب؟

أقرأ أيضا: بالصور: رئيس هيئة البترول يتفقد شركة النصر للبترول

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟