للاعلان

Sun,06 Oct 2024

عثمان علام

بتروتريد تستعد للعمل بالعداد مسبق الدفع وتقوم بتدريب العاملين بالدلتا

بتروتريد تستعد للعمل بالعداد مسبق الدفع وتقوم بتدريب العاملين بالدلتا

10:00 am 04/11/2020

| غاز المستقبل البترولي

| 3137


أقرأ أيضا: مجرد رأي…عائلة دياب في بدر الدين للبترول


تماشيا مع توجهات الدولة و وزارة البترول نحو الرقمنة و الميكنة للوصول إلى المجتمع اللانقدي نظمت منطقة طنطا شرق  بمقر المنطقة  دورة تدريبية للعاملين ومديري المناطق بمحافظات الدلتا المختلفة .
تأتي هذه الفعاليات فى اطار الاستعداد لمنظومة تشغيل العداد مسبق الدفع الذي سيتم تركيبه لكافة العملاء الجدد على مستوى الجمهورية وكانت الشركة قد أطلقت في وقت سابق مشروع بتروتريد الرقمية  للتحول الرقمي و الميكنة .
 ضم اليوم التدريبي  مجموعة من العاملين بالأقسام المختلفة كالحاسب الآلي و خدمة العملاء و الخزينة و الحسابات ليتعرف الجميع على آليات التعامل مع منظومة تشغيل  و شحن العداد مسبق الدفع.
و خلال المحاضرات تم استعراض مميزات العداد مسبق الدفع للعميل من خلال إمكانية التحكم في الإستهلاك  و عنصر الأمان ، كما أوضح خلال الشرح أن العداد لا يفصل الخدمة في حالة انتهاء الرصيد خلال الأوقات من 3 عصراً الى 8 صباحاً مع عدم توفر خدمة الشحن مساءً أو في العطلات الرسمية.
تناولت المحاضرات أيضاً عناصر منظومة الدفع بدءً بعملية إضافة عميل جديد و انتهاءً بعمليات استبدال الكارت أو العداد و استخراج التقارير من برنامج التشغيل .
و تبعت المحاضرة جلسة نقاش مفتوحة للرد على أسئلة العاملين واستفساراتهم حول المنظومة الجديدة .
و يعد هذا اليوم التدريبي هو الثاني في بتروتريد بعد أن تم تنفيذ يوم مماثل للقيادات و العاملين بمناطق القناة خلال الأسبوع الماضي و سيتم تنظيم يوم مماثل خلال هذا الأسبوع للعاملين و مديري المناطق بالأسكندرية .

أقرأ أيضا: فوز شركه مصر للبترول بذهبيه بطوله الشركات رقم ٥٧ بمحافظه بورسعيد

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟