للاعلان

Sun,06 Oct 2024

عثمان علام

بتروتريد وبنك مصر يوقعان بروتوكول لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني

بتروتريد وبنك مصر يوقعان بروتوكول لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني

09:56 am 17/04/2021

| غاز المستقبل البترولي

| 2076


أقرأ أيضا: بالصور: رئيس هيئة البترول يتفقد شركة النصر للبترول


وقع بنك مصر اتفاقية تعاون مع شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” الشركة المختصة والرائدة في تحصيل فواتير الغاز لتوسع تقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها، وذلك لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة. 

و تتيح الاتفاقية من خلال البروتوكول توفير آلات نقاط البيع P.O.S لدى مقرات “بتروتريد” وقبول كافة أنواع البطاقات والمحافظ الالكترونية من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف بتروميتر Petrometer. 

ويقوم العميل خلال التطبيق بكتابة البيانات الخاصة به وظهور قيمة الفاتورة والدفع من خلال البطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code. 

ويتيح هذا الاتفاق قبول كافة البطاقات البنكية من خلال قنوات الدفع المشار اليها، هذا بالإضافة لتوفير خدمة الدفع الذاتي للعملاء من خلال أجهزة الKiosk Interactive الخاصة بالشركة والمتصلة إلكترونياً بآلات نقاط البيع P.O.S الخاصة ببنك مصر. 


ويعد هذا التعاون استكمالاً لخدمات التحصيل الالكتروني التي تمت بالتعاون بين بنك مصر وبتروتريد منذ ما يقرب من العام، والذي يتيح من خلاله قبول مدفوعات الأفراد للشركة من خلال محفظة بنك مصر BM wallet والمحافظ الإلكترونية الأخرى عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code. 

ومن الجدير بالذكر أن هذا التعاون ينعكس على صالح المواطنين والتيسير عليهم وتقديم خدمة مميزة وهو ما يسهم في تدعيم التحول الرقمي وتحقيق أهداف الشمول المالي من دفع قيمة الاشتراكات والخدمات التي تقدمها الشركة

أقرأ أيضا: مروه عطيه تكتب عن حرب أكتوبر... الحلقة الرابعة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟