للاعلان

Sun,06 Oct 2024

عثمان علام

هذا الأسبوع: عقد الجمعية التأسيسية لدمج 3 شركات تحت مسمى "المتحدة لخدمات الغاز".

هذا الأسبوع: عقد الجمعية التأسيسية لدمج 3 شركات تحت مسمى "المتحدة لخدمات الغاز".

08:21 am 27/06/2021

| غاز المستقبل البترولي

| 8155


أقرأ أيضا: بالصور: رئيس هيئة البترول يتفقد شركة النصر للبترول

 

تعقد منتصف هذا الأسبوع الجمعية التأسيسية لدمج شركات : غاز القاهرة والأقاليم وسيناء للغاز .
وسيتم خلال الاجتماع وضع اللمسات النهائية لدمج الشركات الثلاث ، تحت مسمى "الشركة المتحدة لخدمات الغاز"، وهو كيان يجمع الشركات الثلاث تحت مسمى واحد ، كما سيتم تعديل بعض البنود في النظام الاساسي للوائح الشركات الثلاث ، ومجلس الإدارة واعتماد اللائحة الموحدة .
ولم يتسنى بعد للمستقبل البترولي ، التأكد من معرفة القيادة التي ستتولى الكيان الجديد ، رغم أن هناك 3 قيادات مرشحين لتولي المتحدة لخدمات الغاز .
لكن يبدو أن اثنين من رؤساء الشركات الثلاث سيكونوا خارج السباق على المنصب الجديد ، وذلك بعد ترشيح قيادة من خارج الكيان الجديد ، غير أن القيادتين سيتم البحث لهم عن مكان يليق بهم ، وقد يكون رئاسة بعض الشركات .
وقد انتهت الشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس"، من وضع اللمسات النهائية لتوزيع القيادات العليا بالشركات الثلاث ، خاصةً المساعدين ومديري العموم ، مع التأكيد على اختيار افضل الاماكن، فلن يتم إهدار فرصة اي قيادة في شغل وظيفة مثل التي كان يشغلها في شركته .
وحسب معلومات حصلت المستقبل البترولي عليها ، فإن هناك شركات بها وظائف شاغرة لبعض الماليين والاداريين والقانونيين، سيتم توزيع قيادات الشركات الثلاث عليها .
وسننشر في وقت لاحق تفاصيل الدمج والملامح النهائية للشركة الجديدة .

أقرأ أيضا: مروه عطيه تكتب عن حرب أكتوبر... الحلقة الرابعة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟