للاعلان

Sun,06 Oct 2024

عثمان علام

البترول تعتزم تشغيل 400 محطة تموين غاز خلال 3 أشهر

البترول تعتزم تشغيل 400 محطة تموين غاز خلال 3 أشهر

08:33 am 11/07/2021

| غاز المستقبل البترولي

| 3137


أقرأ أيضا: بالصور: رئيس هيئة البترول يتفقد شركة النصر للبترول

 


قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إن محطة تموين الوقود المتكاملة بمنطقة العباسية المملوكة لشركة غازتك محطة محورية تقع في مكان متميز، مشيرًا إلى أنها تقدم الخدمات التي يحتاجها قائدي مركبات الغاز الطبيعي.
 
وأضاف الملا، خلال تصريحات لفضائية «TeN»، مساء امس، أن الوزارة انتهت من افتتاح 375 محطة تموين غاز، لافتًا إلى تشغيل والانتهاء من 400 محطة أخرى، خلال الـ3 أشهر المقبلة.
 
وأكد أن الوزارة ستعمل خلال الأشهر المقبلة؛ لتحقيق الخطة المطلوبة من أجل توفير الخدمات المتميزة لقائدي السيارات في مصر، مشيدًا بتعاون الوزارة مع شركة «إيني» الإيطالية.
 
وأوضح وزير البترول أن الشركة الإيطالية دخلت سوق مبيعات البنزين والسولار والوقود منذ عامين، موضحًا أن الأمر يعكس إيمان الشركة بالاستثمار في هذا الإطار والمناخ العام من الاستقرار السياسي والأمني في مصر.
 
وافتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، السبت، محطة تموين الوقود المتكاملة بمنطقة العباسية بعد تطويرها لتؤدي المحطة خدمات تموين السيارات بالغاز الطبيعي والوقود السائل (بنزين ٩٢، ٩٥) والشحن الكهربائي وفق أحدث النظم العالمية ، وتحمل المحطة علامة شركتي غازتك وإينى الإيطالية.

أقرأ أيضا: مروه عطيه تكتب عن حرب أكتوبر... الحلقة الرابعة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟