للاعلان

Sat,21 Sep 2024

عثمان علام

صلاح إسماعيل يكتب:عيد العمال ...عيد أبناء بتروجت!

صلاح إسماعيل يكتب:عيد العمال ...عيد أبناء بتروجت!

الكاتب : عثمان علام |

01:35 am 30/04/2017

| رأي

| 1601


أقرأ أيضا: مجرد رأي…شهادة ثقة من الدكتور دبوس

 

الى جميع العاملين بالشركة .. أننى وبالنيابة عن كل قيادات الشركة فإنه يسعدنى ويشرفنى أن أتقدم اليكم وفى عيدكم (عيد العمال) بخالص التهنئة و التقدير  على كل ما قدمتموه وتقدموه من عطاء وجهد وعمل من أجل استمرار مسيرة نجاح الشركة و تميزها، اننا اليوم لا نحتفل فقط بعيد العمال وإنما نحتفل سوياً بنجاح وتقدم شركتنا الحبيبة ... نعتز ونفخر بكل مجهوداتكم التى هى أساس كل ما حققته وتحققه من إجازات داخلية و خارجية.
 
إن هذا العام والذى يأتى متزامناً مع مرور أكثر من 41 عاماً على تأسيس شركة بتروجت .. فإنما ليكون شاهداً على عظيم ما قدمتوه من عمل مخلص ودوؤب طوال تلك السنوات، ولتصبح الشركة اليوم واحدة من كبرى الشركات العالمية العاملة فى مجال المقاولات المتخصصة.
ونحن اليوم نقف وقفة تقدير و إكبار وإعتزاز لكل عامل وعاملة فى كل مواقع العمل والذين يصنعون بجهدهم واخلاصهم و تفانيهم قصة نجاح كبيرة لشركتنا...ومع كل ما نواجهه  من تحديات ...إلا أننا نسير معاً بخطى واثقة يملؤها التفاؤل واليقين بقدرة أبناء هذا الصرح على مواصلة النجاح والتميز.
السادة الزملاء الكرام.
انتم اصحاب الإنجاز وانتم حاضر ومستقبل هذه الشركة ... ندعوكم ونحن معكم الى بذل المزيد من الجهد والعطاء من اجل تحقيق المزيد من النجاحات و الإنجازات لشركتنا الحبيبة و لننطلق سوياً الى مرحلة جديدة من عمر الشركة .. تلك المرحلة التى ندخلها بثقة وعزم وأمل متسحلين بعزيمتكم وإخلاصكم نعمل معاً من أجل رفعة هذا الصرح الكبير .. بتروجت. 
ولا يفوتنا فى هذه المناسبة أن نتذكر زملاؤنا الراحلون الذين أفنوا حياتهم فى خدمة هذا الصرح الكبير ... نتذكرهم اليوم بكل الحب والإجلال ونستعيد مع ذكراهم كل ما قدموه وما بذلوه من جهد وعطاء ونتوجه اليهم والى أسرهم بخالص التقدير والشكر و نؤكد ان مابذلوه ابداً لن ينسى.
أهنئكم مرة اخرى واتمنى لكم موفور الصحة والنجاح و التوفيق وكل عام و انتم بخير
مهندس-صلاح اسماعيل:
رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.
أقرأ أيضا: العامة للبترول تختتم ورشة عمل لوضع رؤية الشركة ٢٠٣٠

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟