للاعلان

Fri,11 Oct 2024

عثمان علام

تعرف على أبرز إنجازات شركة أمل للبترول بعد عقد الجمعية العمومية

تعرف على أبرز إنجازات شركة أمل للبترول بعد عقد الجمعية العمومية

06:37 am 23/08/2021

| بترول المستقبل البترولي

| 2788


أقرأ أيضا: عثمان علام يكتب: ماذا يريد المتحدث ؟

بالأمس عقدت الجمعية العمومية لشركة امل للبترول لاعتماد نتائج العام المالى 2021/2020 بمقر الهيئة المصرية العامة للبترول .
وأستعرض المهندس عبدالناصر خفاجه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أهم الإنجازات التي تمت والتي جاءت كالتالي:

1- قامت شركة أمل للبترول بالحصول على شهادات الايزو الخاصة بنظام الادارة المتكاملة ،واحدث هذه الشهادات الايزو 50001 والخاصة بإدارة الطاقه. 

2- احتفلت شركة امل للبترول بالوصول الى 5 مليون ساعة بدون حدوث اصابه ادت الى وقت ضائع.

3- نجحت شركة أمل في تحقيق نسبة انتاج تخطت ال 100% من الخطة المعتمده للانتاج من الزيت المكافئ والذي يعتبر تحد كبير قامت به الشركة فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وايضا في ظل اعمال الصيانة الدورية في خطوط الانتاج الرئيسية للزيت والغازات وايضا اعمال الصيانة بمحطة تسهيلات الانتاج البرية.

4- قيام الشركة بتدشين مشروع معالجة مياه الصرف الصناعي ومن المتوقع الانتهاء منها خلال العام الجاري 2021 ، وهذا المشروع يتوافق مع استراتيجية التنمية المستدامة للدولة المصرية لحماية البيئة وخفض معدلات التلوث ورفع مستوى الوعى العام بالجوانب البيئية.
5- قامت الشركة بأجراء المرحلة الاولى من الخطة الموضوعة لتحويل سياراتها للعمل بالغاز الطبيعي لاستخدام طاقة نظيفة اقل تاثيراً على البيئة، وقوبلت هذه الخطة بالدعم من أعضاء الجمعية العمومية و تشجيع اجراءها فى مختلف سيارات شركات القطاع .

#للاشتـــراك_فـــي_قنـــاة_المستقبـــل_البتــــرولي_علي_اليوتيـوب

https://www.youtube.com/channel/UCX0_dxgnzuKWZhfjljA8V6A

هذا وقد اشاد المهندس عابد عز الرجال بالجهود المبذولة من العاملين بالشركة وبالقيادة الحكيمة لها ، كما أشاد بالدعم الذي يقدمه الشركاء ، وخاصة الانجازات التى تمت في مجالى السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة وانشطة العمليات ، متمنياً بذل  المزيد من الجهد للحفاظ على هذا التميز .
وأكد المهندس محمد بيضون نائب رئيس الهيئة للإنتاج ، على ضرورة الحفاظ على معدلات الانتاج والعمل على زيادته عن طريق اجراء الدراسات الجيولوجية والجيوفيزيقية التى تساعد على استكشاف و تقييم الخزانات المختلفة بالحقول و زيادة الاحتياطيات المؤكدة من الزيت والغاز.
حضر الاجتماع المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي للهيئه المصرية العامة للبترول والمهندس محمد بيضون نائب رئيس الهيئة للانتاج والمحاسب اشرف فتوح ممثلا عن نائب رئيس الهيئة للرقابه على الشركات الاجنبيه والمشتركة والمهندس محمد المصري المدير العام والعضو المنتدب لشركة امل للبترول واعضاء مجلس الادارة ممثلين عن شركة كايرون وعلى رأسهم المهندس توفيق دياب.
كما شارك بالاجتماع عن طريق الفيديو كونفرانس اعضاء مجلس ادارة شركة امل للبترول المهندس طارق خليفه مساعد رئيس الشركة للعمليات والجيولوجي رأفت عبدالرحمن مساعد رئيس الشركة للاستكشاف والمحاسب احمد عيسي مدير عام الماليه والمهندس نبيل عبد الصادق ممثلاً عن الشركة العامة للبترول.

أقرأ أيضا: د أشرف المحروقي يكتب: الساسة والسادة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟