للاعلان

Thu,10 Oct 2024

عثمان علام

Schlumberger و ENAP توقعان مذكرة للتعاون المتبادل في مجال تطبيق الحلول الرقمية المتكاملة

Schlumberger و ENAP توقعان مذكرة للتعاون المتبادل في مجال تطبيق الحلول الرقمية المتكاملة

10:57 am 28/10/2021

| بترول المستقبل البترولي

| 2010


أقرأ أيضا: عثمان علام يكتب: ماذا يريد المتحدث ؟


 


وقعت اليوم كلا من    Schlumberger و ENAP مذكرة تفاهم للتعاون المتبادل في مجال صناعة النفط والغاز ، وذلك سعياً لتنمية أعمال ENAP في مصر من خلال مناطق تنموية جديدة باستخدام الحلول الرقمية المتكاملة. شركة ENAP هي شركة تابعة للحكومة التشيلية ومتخصصة في مجال التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما ، وتطمح ENAP إلى تطوير / إدارة أصول النفط والغاز لمضاعفة إنتاجها الحالى. كما كان لها السبق فى إدخال منهج DELFI المعرفي لبيئة العمل في الاستكشاف والإنتاج وذلك في الربع الأول من سنة 2021، وذلك ضمن إستراتيجية الشركة الهادفة للتوسع فى إضافة مواقع إنتاج جديدة من خلال إستخدام الحلول المتكاملة.
شركة شلمبرجير هي شركة تقنية تتعاون مع عملائها للوصول إلى الطاقة من خلال توفير الخبرة في هذا المجال وإدارة المشاريع والتمكين الرقمي لإجراء عمليات وخدمات الطاقة متعددة التخصصات حيث تمتد من خلال تحديد الاحتياطي وخدمات الحفر وتحليل الآبار لتحسين الإنتاج الميداني إطالة عمر حقول النفط والغاز.
وقع مذكرة التفاهم المهندس / شريف بيومي المدير التنفيذي لشلمبرجير بمصر وشرق المتوسط و المهندسة  / دينيس أبودين بوتو - الرئيس التنفيذي لشركة إيناب سيبترول والمدير العام لفرع مصر، وبحضور السيدة / ليندسي لوماس - نائب رئيس شركة شلمبرجير للحلول الرقمية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أقرأ أيضا: د أشرف المحروقي يكتب: الساسة والسادة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟