للاعلان

Thu,10 Oct 2024

عثمان علام

اعتماد الموازنة التخطيطية لشركة الوسطاني للبترول للعام المالي 2022/2023

اعتماد الموازنة التخطيطية لشركة الوسطاني للبترول للعام المالي 2022/2023

11:42 am 20/01/2022

| بترول المستقبل البترولي

| 3273


أقرأ أيضا: عليم يلتقي الأمين العام للمجلس العالمى للدعوة والأغاثة

اعتماد الموازنة التخطيطية لشركة الوسطاني للبترول للعام المالي 2022/2023 

 

عقدت بالامس الجمعية العمومية لشركة الوسطاني للبترول وذلك بمقر الهيئة المصرية العامة للبترول بحضور كلا من المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول وبحضور كلا من المهندس محمد بيضون نائب رئيس الهيئة التنفيذي للإنتاج و الجيولوجي عادل سماحه نائب الرئيس التنفيذي للهيئة للاستكشاف والمشرف على الاتفاقيات و المحاسب محمد شلبي نائب رئيس الهيئة للرقابة على الشركات الأجنبية والمشتركة. كما حضر الاجتماع من مقر الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية عن طريق خاصية الفيديو كونفرنس الدكتور مهندس مجدي جلال الدين رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية و الدكتور جيولوجي سمير رسلان نائب رئيس الشركة للاتفاقيات والاستكشاف و المهندس محمد رشدي نائب رئيس الشركة للإنتاج وتنمية الحقول و الأستاذ / عمرو صديق نائب رئيس الشركة للرقابة على الشركات الأجنبية والمشتركة.  

كما حضر الاجتماع المهندس حازم حافظ رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة الوسطاني للبترول و الجيولوجي رفعت خفاجي المدير العام والعضو المنتدب لشركة الوسطاني والسيد مايكل بشكة المدير العام لشركة دانا غاز مصر. كما حضر الاجتماع عن طريق خاصية الفيديو كونفرنس السادة أعضاء مجلس الإدارة ومديري عموم الإدارات المختصة.

 

في بداية الاجتماع قام المهندس حازم حافظ بألقاء كلمته الافتتاحية امام أعضاء الجمعية العمومية واستعراض ملخص لاهم الاعمال المتوقع تنفيذها خلال العام المالي الحالي والقادم.
ومن الجدير بالذكر انه تم عرض ملخص ما تم من اعمال خلال النص الأول من العام المالي الحالي 2021/2022 اثناء عرض الموازنة المعدلة واستعراض ما تم من إنجازات خلال تلك الفترة و منها تجديد شهادات الايزو المختلفة بالشركة وهي شهادة ايزو للسلامة 450001 وشهادة ايزو للبيئة 14001. كما وتم الإشادة بجميع فعاليات اعمال العمرة الشاملة لمصنع الوسطاني اثناء شهر ديسمبر 2021. كما وتم الإشارة الى مشروعات التحديث والصيانة التي تمت بجميع مواقع شركة الوسطاني للبترول.

وبنهاية الاجتماع فقد أشاد الحضور بقدرة شركة الوسطاني على تنفيذ جميع اهداف الشركة في ظل الضغوط المرتبطة بفيروس كورونا وإدارة الوعاء المالي المتاح بفعالية عالية.

أقرأ أيضا: أمل للبترول تكرم منار مصطفي لبلوغها قمة العطاء الوظيفي

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟