للاعلان

Sat,04 May 2024

عثمان علام

شحاته زكريا يكتب: بتروجت تضيء سماء مصر في إيجيبس 2024

شحاته زكريا يكتب: بتروجت تضيء سماء مصر في إيجيبس 2024

07:14 pm 27/02/2024

| رأي

| 3209


أقرأ أيضا: إذا شئنا حكومة مقبلة

شحاته زكريا يكتب: بتروجت تضيء سماء مصر في إيجيبس 2024


تحت شعار معا نحو مستقبل أكثر استدامة" .. ألقت شركة بتروجت الضوء مؤخرا على التزامها الراسخ بحماية البيئة والمساهمة في مواجهة تحديات تغير المناخ .. وذلك من خلال رعايتها البرونزية لبرنامج تحدي المناخ Egypes الذي يعد جزءا من فعاليات معرض إيجيبس الدولي لعام 2024.


وقد قدم البرنامج منصة عالمية للشركات والمؤسسات الناشئة لعرض أحدث الابتكارات والحلول التكنولوجية الخضراء ، من خلال إلقاء الخطابات وتنظيم حلقات نقاشية  حول سبل مكافحة التلوث وتقليل الانبعاثات الكربونية.


وقد شارك ممثلو شركة بتروجت بفاعلية في إحدى الجلسات النقاشية تحت عنوان "التعاون بين شركات الطاقة وشركات تكنولوجيا المناخ الناشئة" ، حيث سلطوا الضوء على أهمية دمج الابتكارات الخضراء من الشركات الناشئة في نماذج الأعمال التقليدية لشركات الطاقة.

وتأتي هذه المشاركة لتؤكد الدور الريادي لشركة بتروجت كإحدى أبرز شركات البترول في العالم العربي ، وحرصها على اعتماد أحدث التقنيات الصديقة للبيئة ، بقيادة رئيس مجلس إدارتها المهندس وليد لطفي وبجهود عمالها المثابرين.


ومن هنا نوجه الشكر لكل من ساهم في إنجاح مشاركتها المشرفة في معرض إيجيبس 2024 ، حيث أضاءت سماء مصر بلمساتها الخضراء ، مؤكدة من جديد التزامها العريق تجاه المستقبل وتجاه الأجيال القادمه .

حفظ الله بتروجت وشعبها البتروجتاوية

أقرأ أيضا: السعودية تمنع دخول مكة دون تصريح

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟