للاعلان

Sun,06 Oct 2024

عثمان علام

وزير البترول يلتقي مسؤولي شركة فاروس انرجي الانجليزية

وزير البترول يلتقي مسؤولي شركة فاروس انرجي الانجليزية

12:48 pm 19/08/2024

| بترول المستقبل البترولي

| 405


أقرأ أيضا: مجرد رأي…تكليف وزير البترول لا وزير الخارجية !

 

التقي المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية مسؤولي شركة فاروس انرجي الانجليزية العاملة في البحث عن البترول و إنتاجه بمنطقتي امتياز الفيوم و شمال بني سويف.
ضم اللقاء كل من كاترين رو الرئيسة التنفيذية للشركة والجيولوجي ماجد عبدالحليم مدير الشركة في مصر والمهندس محمد سيد مدير عمليات الشركة ،  بحضور المهندس علاء حجر وكيل وزارة البترول والثروة المعدنية للمكتب الفني .
وخلال اللقاء تابع الوزير  مع مسؤولي الشركة برنامج الحفر الاستكشافي الذي نفذته بمناطق امتيازها وحقق نتائج إيجابية  في الوصول إلي احتمالات  بترولية جيدة لتنميتها وإنتاجها  ، مؤكدا أهمية تكثيف الأعمال في  مناطق امتياز  الشركة لتسهم بشكل فعال في الاستفادة من الاحتياطيات  مع ضرورة إدارة الخزانات البترولية بالشكل الأمثل للحفاظ علي كفاءة العمليات والإنتاج  ، كما اكد اهمية استهداف الطبقات الاكثر عمقاً التي تفتح آفاقاً جديدة لاكتشاف المزيد من الاحتياطيات البترولية .
واكد مسؤولو الشركة من جانبهم حرصها  علي تنمية اعمالها في مصر ، و أنها تتطلع  لمضاعفة الإنتاج من نحو 3 الاف برميل يومياً الي 6 الاف برميل خلال عامين في ضوء ماتعمل عليه لتنمية الابار الجديدة ، كما تستهدف العمل علي الطبقات الاكثر عمقاً مستهدفة الوصول إلي مكامن جديدة للبترول الخام.

أقرأ أيضا: مجرد رأي…عائلة دياب في بدر الدين للبترول

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟