للاعلان

Thu,19 Sep 2024

عثمان علام

خبير عقاري: وحدات العاصمة الإدارية الأنسب للعاملين في قطاع البترول.

خبير عقاري: وحدات العاصمة الإدارية الأنسب للعاملين في قطاع البترول.

الكاتب : عثمان علام |

09:22 am 19/10/2017

| متابعات

| 2464


أقرأ أيضا: مباحثات مشتركة بين وزير البترول والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة وود سايد إنرجي الأسترالية


قال المهندس أحمد ماشاء الله الخبير  العقاري أن هناك فرصة كبيرة لحصول العاملين في قطاع البترول على وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأكد ماشاء الله أن العاصمة الإدارية منطقة واعدة ومناسبة للعاملين في شركات البترول، وخاصةً أنها تتواجد في أماكن قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة، فكافة التجمعات البترولية تتواجد في أماكن: المعادي ومدينة نصر والقاهرة الجديدة، ومن ثم فالعاصمة الإدارية تعتبر المكان الأنسب لهم.
وأوضح ماشاء الله أنه سيتم طرح وحدات نهاية الشهر الجاري بأماكن متميزة ومكتملة الخدمات بالقرب من القاهرة الجديدة، حيث تم الإنتهاء من شبكة الطرق وأجزاء كبيرة من اللاند سكيب، وسيتم طرح مساحات مابين 130 م الى 180 م، وحسب التقديرات الأولية يتراوح سعر الوحدة أقل من مليون جنيه تقسط على ثماني سنوات بدون فائدة، وبمقدم 15‎%‎، وهو مايعني دفع اقل من 150 ألف جنيه، هذا مناسب لشرائح كثيرة في المجتمع، والوحدة كاملة التشطيب، مشيراً إلى أن الوحدات جاهزة للتسليم خلال أقل من ستة أشهر، وتتميز هذه الوحدات بالقرب من فندق الماسة كابيتال والمسجد الكبير والكاتدرائية والحي الوزاري.
وناشد ماشاء الله المواطنين وخاصةً العاملون بالبترول بضرورة التوجه للعاصمة الإدارية لمن يريد السكن الحقيقي والإستثمار أيضاً، خاصةً وأن الدولة هي الضامنة لمدخرات العملاء، وهذا عكس الشركات الخاصة التي لا توفر أي ضمانة للعملاء، كما ناشد العاملون بوزارة البترول عدم التعجل في الحجز مع الشركات التي تقيم معارض للعقارات، فالعاصمة الإدارية هي الضمانة الحقيقية لسكن مناسب وبأسعار أقل من القطاع الخاص.
وكانت شركات عقارية خاصة قد دشنت معارض لها في شركة بتروسبورت، مستغلة إسم الشركة لإيجاد ثقة مع عملاء قطاع البترول، وهو ما يعني أستغلال أحد مرافق القطاع للتسويق لأغراض القطاع الخاص، في الوقت الذي تطرح فيه الدولة وحدات مناسبة وبأسعار أقل.

أقرأ أيضا: وزير البترول يبحث نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية للاستكشاف خططها الاستثمارية فى مصر.

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟

عدد الأصوات 1370 (68.78%)

عدد الأصوات 622 (31.22%)

إجمالي الأصوات 1992