للاعلان

Thu,19 Sep 2024

عثمان علام

رئيس سيدبك يهنئ القيادات الشابة على إتمام برنامج التدريب العملي مع هواوى العالمية

رئيس سيدبك يهنئ القيادات الشابة على إتمام برنامج التدريب العملي مع هواوى العالمية

10:20 am 17/09/2024

| متابعات

| 668


أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال سيدي كرير للبتروكيماويات لـ1.81 مليار جنيه

في إطار رؤية وزارة البترول والثروة المعدنية للاستثمار في العنصر البشرى كأحد ركائز تحديث القطاع قدم المهندس محمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سيدي كرير للبتروكيماويات – سيدبك التهنئة الى كلاً من الدكتور المهندس أحمد صبحي محمد عمران والمهندس محمد سعيد محمود حنفي بمناسبة إتمامهما برنامج التدريب العملي بالخارج بالتعاون مع شركة هواوي العالمية، وذلك ضمن المرحلة الخامسة من برنامج تأهيل القيادات الشابة والمتوسطة بقطاع البترول. 
حيث تميز مهندسو شركة سيدبك المشاركون في البرنامج بحصولهم على مراكز متقدمة في التقييمين الفردي والجماعي، مما يعكس أداءهم المتميز خلال البرنامج. وأكد المهندس محمد إبراهيم رئيس الشركة على أهمية توسيع قاعدة الكفاءات الشابة انطلاقا من كونها محركاً رئيسياً في عمليات التطوير والاستمرار في بذل المزيد من الجهد لدفع عجلة التنمية في مصر، مشيدًا بدور العنصر البشري في تحقيق التقدم والازدهار للوطن.
جدير بالذكر أن البرنامج التدريبي نُفذ في مقر شركة هواوي بعدة مدن صينية لمدة شهرين، وركز على تطبيقات التحول الرقمي، الذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية في مختلف قطاعات صناعة البترول والغاز. 
وفى الختام طالب المهندس محمد إبراهيم من المكرمين وجميع العاملين المشاركين بالاحتفالية بأن يبذلوا قصارى جهدهم للعمل بإخلاص لتحقيق الاستفادة القصوى من قدراتهم وكفاءتهم لصالح الوطن.

أقرأ أيضا: بدوى يبحث مع مساعد وزيرة الطاقة الأمريكية للطاقة الأحفورية وإدارة الكربون سبل تعزيز التعاون فى مجالات الطاقة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟