للاعلان

Mon,13 May 2024

عثمان علام

لماذا وكّلت الرئيس السيسي ؟

لماذا وكّلت الرئيس السيسي ؟

الكاتب : عثمان علام |

09:51 am 19/01/2018

| عقارات

| 2132


أقرأ أيضا: رئيس جامعة السويس يفتتح المؤتمر الطلابي الثاني لكلية هندسة البترول والتعدين

د. الشوادفي منصور

قبل ان اخوض في لماذا وكلت الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح للرئاسة لفترة ثانية ؛ أود أن أشكر عائلة الرئيس السيسي لتحملهم رجل حبه لمصر فاق حبه لهم ؛ واقتص نصف ثروتهم وراتبه الشهري وتبرع بهم لصندوق تحيا مصر وهم الأحق والاولي ؛ فهنيئا لهم برجل واجه الدنيا كلها من أجل مصر.

الرجل قدم أوراق اعتماده دعما لثورة شعب مصر في 30 يونيو2013 بازاحة الهم والغم الذي جثم علي قلوب المصريين ؛ ونشر في الجريدة الرسمية للعالم كله في 26 يوليو2013 بتفويض 33 مليون نزلوا الشارع صائمين "درس للعالم " .

 الرئيس السيسي لم يقدم نفسه من خلال الآليات المعروفة في العالم كرئيس لحزب اواتتلاف اوتجمع شعبوي اوجماعة ولكنه قدم نفسه من خلال إنجاز فريد من نوعه في العالم ؛ إزاحة ظلمة الجهل والعبودية الدينية  التي كادت تلقي بمصر الي تهلكة الطائفية والتقسيم والانحلال ؛ فحفظ لهذه الأرض المباركة الأمن والطمانينة التي منحها الله اياها ببركة دعاء وصلوات أنبيائه يوسف وموسي وعيسي ومحمد صلوات الله عليهم أجمعين لها بالأمن والأمان .

واليوم أعلن من هذا المنبر الرائد لاخبار اليوم توكيلي وتفويضي للرئيس السيسي كمرشح للانتخابات الرئاسية القادمة ؛ لما لمسته فيه من شهامة ورجولة وحسن خلق وقدرة فائقة علي مواجهة الأزمات وثقة في النفس وايمان عميق بالله وكتبه ورسله وشعبه فنال رضا الله ورسوله في كل قراراته وخطواته علي المستوي المحلي والدولي .

الحديث عن انجازاته وحكوماته يحتاج لعشرات المقالات وعلي رأسها الأمن والأمان والكهرباء والطاقة والاسكان والطرق والنقل وقناة السويس الجديدة والبنية التحتية والزراعة والري ...الخ الخ .

أما الذي لايمكن أن يتجاهله إلا جاهل أو حاقد هو الحفاظ علي أكبر قوة عسكرية في الشرق الأوسط ودعمها بأحدث الطائرات والغواصات وانتهاء بحاملتي الطائرات جمال عبد الناصر وانور السادات لتطال ذراع مصر كل من يفكر في الاعتداء علي مصر أوأمتها العربية في أي مكان .

رسالتي للغوغائيين : حكم مصر ليس لكل من هب ودب فلن نقبل لعبا بالنار اوتدخلا في شان المصريين من أحد كان .........ألا قد بلغت اللهم فاشهد .

أقرأ أيضا: صن واي إيجيبت تتم الاستحواذ على شركتي "جو " و"جرين سولار"

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟