للاعلان

Mon,13 May 2024

عثمان علام

بارونز كورت العقارية تشارك في معرض إسكان البترول ب"بتروسبورت"

بارونز كورت العقارية تشارك في معرض إسكان البترول ب"بتروسبورت"

الكاتب : عثمان علام |

01:06 am 15/09/2018

| عقارات

| 2743


أقرأ أيضا: جبران يشهد بدء جلسات مناقشة قانون العمل

أعلنت شركة بارونز كورت عن مشاركتها بمعرض إسكان العاملين بقطاع البترول و الغاز فى الفترة من ١٣إلى ١٦ سبتمبر الجاري، بمشروعها أليكس ويست، من خلال طرح عدة تسهيلات تناسب كافة الفئات.

وقال المهندس جمال مرسى نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب للشركة، إن المشروع يُعد مدينة مصغرة على مساحة 600 فدان تشمل عدة قطاعات منها السكنية والتجارية والترفيهية والسياحية والإدارية والتعليمية والطبية والرياضية.

وأضاف أن المشروع يتميز بطابعة المعمارى وحداته السكنية ذات التصميم المتميز فى مجتمع راقى و أمن على مدار 24 ساعة وبأسعار تنافسية تتناسب مع موقعه المتميز وطابعه الراقى ومكوناته المتعددة.

وأوضح أن القطاع السكنى بالمشروع ينقسم إلى 3 مناطق، أولاً منطقة انطونيادس التى تتكون من 520 فيلا سكنية تم الانتهاء منهاعلى مساحة حوالى 530 ألف متر مربع، وجار التنفيذ فى منطقتى سانت كاترين التى تتضمن من 406 فيلا سكنية على مساحة 258 ألف مترمربع، وفاروس التى تحتوى على 172 عمارة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 150 إلى 280 مترمربع، بإجمالى 4500 وحدة سكنية على مساحة 467 ألف متر مربع.

وأشار إلى أن التصميمات المميزة للفيلات على مساحات واسعة تضمن الخصوصية والوحدات السكنية متنوعة المساحات باطلالات جذاية على البحيرة او النادى الاجتماعى روعى فى تصميمها تلبية كل الاحتياجات طبقا لمساحتها، والوحدات الارضية تتمع بحديقة خاصة والوحدات العلوية تتمتع باطلالة جذابة على البحيرة او النادى الاجتماعى أو المسطحات الخضراء ( ملعب الجولف).

ويتضمن المشروع فندق 5 نجوم (راديسون بلو) متكامل الخدمات ، و أكبر مركز للمؤتمرات بالإسكندرية يتكون من 4 قاعات كبرى و 9 قاعات فرعية مزودة بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية والتجهيزات لخدمة المؤتمرات و المعارض .

و الشركة فى صدد إقامة مشروعها التجارى بدءا من نوفمبر القادم على مساحة 25 ألف متر مربع مساحات إيجارية City Walk

و سيضم مطاعم و كافيهات ومناطق ترفيهية ومنطقة ألعاب أطفال و محلات تجارية و منطقة مطاعم للوجبات السريعة

 

كما أنه سيتم أفتتاح المرحلة الأولى من النادى الرياضى الاجتماعى West City Club فى الربع الاول من 2019.

وأشار المهندس جمال مرسى أن هناك مشروع إدارى على مساحة 60 ألف متر مربع، ونادى للجولف يتضمن 18 حفرة على مساحة 100 فدان مطلة على بحيرة مريوط ومتخللة للمناطق السكنية لإضفاء رونقاً وجاذبية للإطلالة من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى مدينة البترجى الطبية ( مجموعة مستشفيات السعودى الالمانى ) وتضم 430 غرفة و 6 مراكز طبية متخصصة على مساحة 88 ألف متر مربع.

وأكد أن القطاع التعليمى كان له جانب ملحوظ حيث سيتم إفتتاح مدارس ويلنجتون الدولية فى العام الدراسى القادم 2019

أقرأ أيضا: هيئة الدواء تحذر المواطنين من تشغيلة مغشوشة لإحدى المضادات الحيوية الشهيرة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟