للاعلان

Thu,19 Sep 2024

عثمان علام

بالمستندات: إنبي تضم مدد خبرة غير مغطاة تأمينياً لأمين النقابة .

بالمستندات: إنبي تضم مدد خبرة غير مغطاة تأمينياً لأمين النقابة .

الكاتب : عثمان علام |

10:05 am 19/03/2017

| متابعات

| 2479


أقرأ أيضا: مباحثات مشتركة بين وزير البترول والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة وود سايد إنرجي الأسترالية

حالة جديدة تنضم لباقي حالات شركة إنبي فيما يخص مدد الخبرة الغير مغطاة تامينياً وتعتمدها ادارة الشركة كالمعتاد دون ضابط او رابط .

ولكنها هذه المرة تختلف عن باقي الحالات لأنها تخص السيد عمرو محمد فؤاد أمين عام اللجنة النقابية بشركة إنبي ، تلك النقابة كانت سبباً في التعسف والاضطهاد لمجموعة من الاعضاء.

وقد تضمن بيان الحالة الوظيفية الخاصة ب عمرو محمد فؤاد وجود خبرة سابقة بشركة الحمد للفنادق العائمة مدة عامين وتسعة شهور غير مغطاة تامينياً..!

ورغم ذلك لم يتم تنزيل درجاته الوظيفية او راتبه الأساسي ،مثله مثل ما تم عرضه من حالات سابقة او ما سيتم عرضها لاحقاً..!

ومع كامل التقدير والاحترام للسيد عمرو والذي لا تربطنا به اي علاقة الا انه رغم انضمامه لنقابة انبي ومشاركته الكفاح النقابي مع زميله أيمن الشريعي ولحق به مالحق بباقي مجلس ادارة النقابة من تحقيقات غير قانونية ،وخصم حوافز ونقل من ادارات الا ان ادارة الشركة لم تتخذ معه اي اجراء لتنزيل الدرجات مثل ما اتخذته مع الشريعين والرفاعي والذين لم ينضمو أصلاً لنقابة انبي...!

وهو ما يثبت بالدليل القاطع ان ما تتخذه ادارة الشركة مع أيمن الشريعي ليس بسبب النقابة إنما هو تصفية حسابات قديمة ...!

وبغض النظر حول مااذا كان هناك خلاف بين المهندس هاني ضاحي وامام السعيد اثناء تولي ضاحي رئاسة إنبي وهو ما استغله السعيد للتنكيل بالشريعي وتصفية حساباته مع هاني ضاحي، الا ان المهندس حتحوت رئيس إنبي الحالي سار على نفس نهج السعيد ولم يُقدّم اي حلول بل زاد في التنكيل بتحقيقات وخصم مستحقات رغم عدم وجود خلاف. 

ويبدو ان تصفية الحسابات ليست بين ضاحي والسعيد، إنما هي اكبر من السعيد وحتحوت او من سيأتي بعدهم ...هم فقط يتلقون التوجيهات لإصدار أوامر التنكيل بالشريعي ...!



أقرأ أيضا: وزير البترول يبحث نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية للاستكشاف خططها الاستثمارية فى مصر.

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟