للاعلان

Sun,06 Oct 2024

عثمان علام

غازتك وكارجاس في انتظار ألف موظف من بوتاجسكو

غازتك وكارجاس في انتظار ألف موظف من بوتاجسكو

06:03 am 22/08/2021

| غاز المستقبل البترولي

| 8628


أقرأ أيضا: بالصور: رئيس هيئة البترول يتفقد شركة النصر للبترول

 

تبذل الشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس"، جهود مضنية ، لإعارة ألف موظف دفعة واحدة من شركة كارجاس لشركتي غازتك وكارجاس .


وبحسب معلومات حصلت المستقبل البترولي عليها ، فإن هناك جلسات تعقد داخل الشركة القابضة "إيجاس"، لدراسة الحالات التي سيتم نقلها من بوتاجسكو لشركتي كارجاس وغازتك، للعمل في محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي وبمراكز تحويل وصيانة السيارات العاملة بالغاز .


هذا وقد استقرت الأمور على إعارة ألف موظف من الشركة ، ويتم الآن الإنتهاء من حصر الأسماء والتخصصات والأماكن التي سيلتحقون بها .

وقد جاءت قرارات النقل لشركتي الغاز "كارجاس وغازتك"، من أجل فرصة عمل حقيقية للعاملين بشركة بوتاجسكو ، وذلك بعد تراجع استهلاك البوتاجاز ، بفعل تعميم الغاز الطبيعي في كافة محافظات مصر ومراكزها وقراها ، الأمر الذي أدى لتخفيف العبئ عن كاهل الموازنة العامة للدولة وتراجع الدعم الموجه للمحروقات .
#للاشتـــراك_فـــي_قنـــاة_المستقبـــل_البتــــرولي_علي_اليوتيـوب
https://www.youtube.com/channel/UCX0_dxgnzuKWZhfjljA8V6A
كما ساهم البرنامج القومي لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي ، في تراجع استهلاك البنزين والسولار ، والاستفادة من موارد مصر من الغاز الطبيعي الذي وصل انتاجه ما يربو على 7 مليار قدم مكعب يومياً .


هذا وقد قامت وزارة البترول بوضع برنامج طموح ، من أجل تدوير العمالة بالعديد من الشركات الذين لا عمل لهم ، وقد اقدمت الشركة القابضة للغازات ، على إعارة اكثر من الف وخمسمائة موظف من شركة صيانكو للعمل بمحطات الغاز ، والذي سيصل عددها مع نهاية هذا العام لأكثر من ألف محطة موزعة على محافظات مصر .

أقرأ أيضا: مروه عطيه تكتب عن حرب أكتوبر... الحلقة الرابعة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟