للاعلان

Thu,18 Apr 2024

عثمان علام

محمد صادق…37 عاماً بقطاع البترول وتاريخ مشرف فى العمل

محمد صادق…37 عاماً بقطاع البترول وتاريخ مشرف فى العمل

07:50 am 01/08/2022

| شخصيات

| 7148


أقرأ أيضا: مرض العكننة وقلة المزاج

محمد صادق…37 عاماً بقطاع البترول وتاريخ مشرف فى العمل


بالأمس خرج المهندس محمد صادق رئيس شركة نبسكو للمعاش بعد أن اتم عامه الستون ، بعد رحلة امتدت لأكثر من 37 عاما .

 

والمهندس محمد صادق لديه تاريخ حافل بالعمل في قطاع البترول ، حيث عمل بعدة مواقع داخل وزارة البترول .

عمل المهندس محمد صادق بشركة إنبي ، وانتدب للعمل بديوان عام وزارة البترول ، كما عمل بمشروع ميدور عند التأسيس .

 

متذ عدة سنوات تولى المهندس محمد صادق رئاسة شركة السويس لمهمات السلامة "sso”, وعمل جاهدا حتى اقال الشركة من عثرتها ، وبعد ان كادت الشركة تغلق ابوابها حولها محمد صادق للمكسب ، وظل بها اكثر من 4 سنوات حول الخسائر لمكسب ، ووصلت التعاقدات في عهده لاكثر من 180 مليون جنيه سنوياً .

تولى محمد صادق منذ عامين رئاسة الشركة المصرية لخدمات الغاز ، وعمل بها جاهداً لاكثر من عام ، انجز فيها عدد من الملفات ، لكن الوزير اختاره ليترأس الشركة الوطنية للحفر "نبسكو" ، وهي شركة مشتركة بين الجانب المصري والجانب السوري ، وقد عمل على توسيع اعمال الشركة ، وزيادة مشاركتها في انشطة الحفر مع الشركات الشقيقة بالقطاع ، ووسع من حجم اعمالها ليغادرها قوية بمعداتها وحجم اعمالها .

اهتم المهندس محمد صادق جنباً الى جنب بالعنصر البشري في كافة المواقع التي تولاها ، فوضع انظمة للعمل بالشركات التي تولاها وخلق جواً يسوده الحب وروح الفريق الواحد ، واشعل روح المنافسة في نفوس العاملين الذين كان معظمهم معطل بالشركات .

 


جمعت المهندس محمد صادق علاقات وطيدة بكافة قيادات قطاع البترول ، وشهد له الجميع بالشطارة والتفاني فى العمل والقدرة على الإدارة بجدارة .


ترك المهندس محمد صادق بصمات لدى الموظفين الذين عملوا معه ، ولم يترك خلفه حلقات مفرغه ولا مفقوده مثلما يفعل غيره ، لذا كانت ثروته الحقيقية فى اولئك البشر الذين علمهم وتركهم يمارسون عملهم بتفاني في قطاع البترول .

أقرأ أيضا: بدء صرف رواتب العاملين بالدولة يوم الأحد المقبل

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟