للاعلان

Tue,31 Jan 2023

عثمان علام

الدليل السنوي لـ «أخبار السيارات».. مفاجآت وطرازات.. وحصاد البترول وانجازات الغاز

الدليل السنوي لـ «أخبار السيارات».. مفاجآت وطرازات.. وحصاد البترول وانجازات الغاز

08:28 pm 04/01/2023

| سيارات المستقبل البترولي

| 426


أقرأ أيضا: أرباح سيدي كرير تنمو 131% خلال 2022 وتسجل 1.23 مليار جنيه

الدليل السنوي لـ «أخبار السيارات».. مفاجآت وطرازات.. وحصاد البترول وانجازات الغاز

 

كل عشاق ومحبي السيارات على موعد من «وجبة دسمة» تقدمها مجلة «أخبار السيارات» في عددها السنوي الجديد، حيث يضم عدد كبير من الموضوعات والتحقيقات والطرازات التي تشغل بال كثير من المهتمين بالقطاع.


البداية مع مقال الكاتب الصحفي خالد النجار رئيس تحرير مجلة «أخبار السيارات» والذي جاء تحت عنوان «مرسيدس وBMW وبشائر خير لسوق السيارات»، حيث قال إنه رغم الأزمات واستغلال البعض لحالة سوق السيارات، إلا أننا أمام حالات إيجابية وكيانات وطنية تعي أن استقرار السوق وانضباطه ينعكس بالخير على الجميع، وأضاف «النجار» أن ما فعله الوكيل الجديد لسيارات بي ام دبليو لاقى استحسان الناس، وهو ما يؤكد أنها بداية موفقة تؤكد أنه رغم الصعوبات والأزمات العالمية إلا أن هناك حالات إيجابية يجب أن تستمر، وأضاف أن كل الطرق تؤكد مساندة الدولة المصرية لصناعة السيارات وأن هناك بشائر خير تشجع خطوات دعم القطاع.  

وقال «النجار»: في كل اتجاه نهضت الدولة المصرية وبدأت خطوات واعدة في البناء والعمار، ومرت أزمتي كورونا والحرب الروسية الأوكرانية بسلام، لكننا أمام تجار الأزمات الذين يتربحون من كل مصيبة ويملكون الحيل ويبتكرون كل الطرق من أجل الحصول على المكسب، وأشار إلى أن مصر حاضرة بالاستعداد بالسلع والتجهيزات الصحية والأدوية.

 

وأضاف أن الجمهورية الجديدة تهدف إلى البناء والهدف الأسمى هو بناء الإنسان الذي يتسم بالوعي ويتسلح بالعلم، لذلك قررت الدولة الاستثمار في الإنسان الذي أدرك قيمة بلده وضرورة التكاتف مع قيادته وجيشه وشرطته، كما أن مبادرة «ابدأ» من شأنها دعم الصناعة وزيادة الاعتماد على المنتج المحلي وتقليل الاستيراد وهو ما يبعث على التفاؤل وأن القادم أفضل بلا شك.

 

ويضم العدد مجموعة كبيرة من الطرازات عن كل ما حديث في قطاع السيارات ومنها FORESTER 2023 سوبارو بتحديثات مميزة، C5 AIRCROSS لغة تصميم جديدة أكثر حدة وأناقة، VISION AVTR  سيارة مرسيدس بتصميم من AVATAR، فورنينج T5 EVO أداء رياضي أكثر قوة وتميزا.


ويتحدث عن حصاد وانجازات قطاع البترول والطفرة والنهضة البترولية الهائلة والتوسع فى توصيل الغاز للمنازل ونشر محطات تحويل وتموين السيارات بالغاز، ويتناول جهود المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ورجال القطاع.


وضم العدد مجموعة من التقارير منها مصر حلوان للسيارات تطرح بستيون B70و T77 PRO، تحالف القطبين موسكفيتش 3 الروسية نسخة جديدة معدلة من جاك JS4  الصينية، نسخ حصرية وفريدة من رولز رويس كولينان، أبوحتة لتجارة السيارات تحصل على جائزة أفضل أداء لنيسان، رينجيد 2023 معدلة بنظام هجين في السوق الأوروبي، crown 2023 سيارة تويوتا الفاخرة، حصاد البترول محطات مهمة وأرقام قياسية، رسالة لـ"رينو" وغضب من كيا، مصنع شل لخلط وتعبئة الزيوت صرح صناعي عملاق بتكنولوجيا عالمية، "هامر" تستقبل 2023 بالأخضر، بيراميدز عملاق الإطارات في مصر والشرق الأوسط، 2023 عام التقاط الأنفاس.

 

كما يضم العدد حوارات مع أسامة بودي رئيس مجلس إدارة مجموعة بودي جروب، المهندس محمد ريان رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات، المهندس توفيق عادل المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة التوفيق للتجارة والاستيراد، هيثم الزيات المدير التنفيذي لمركز wheel rest لخدمات السيارات، المهندس محمد عبدالرازق المدير التنفيذي لمركز الفهد لصيانة السيارات، المهندس مصطفى وهبه مدير مراكز "ماتيك أوتو"، المهندس أحمد حلمي رئيس مجلس إدارة شركة CGN، أحمد مجدي العضو المنتدب لشركة سوميتومو  اليكتريك إيجيبت والرئيس التنفيذي لشركة سوميتومو إيجيبت التجارية، أحمد محمد عبدالفتاح رئيس مجلس إدارة إيجل أوتوموتيف.

 

وكتب الكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز مقالا بعنوان "تراجع إجباري"، وجاء مقال الكاتب الصحفي عثمان علام بعنوان "طفرة BMW وإنجازات الغاز".

أقرأ أيضا: مصر ترفع رصيد الذهب إلى 47 طن بنهاية 2022 بقيمة 3.2 مليار دولار

التعليقات

أستطلاع الرأي