للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

إلى طغاة نادي إنبي : أرفعوا أيديكم عن أيمن الشريعي أو اذكروا انجازاته؟

إلى طغاة نادي إنبي : أرفعوا أيديكم عن أيمن الشريعي أو اذكروا انجازاته؟

05:48 pm 10/04/2023

| بتروسبورت

| 1634


أقرأ أيضا: مجرد رأي…رسائل السماء

إلى طغاة نادي إنبي : أرفعوا أيديكم عن أيمن الشريعي أو اذكروا انجازاته؟ 

 

لا يمكن بأي حال من الأخوال أن ننكر توفيق الله للاستاذ أيمن الشريعي في إدارة نادي إنبي ، هذا التوفيق هو الذي وقف حائط صد ضد طلقات الطغاة الذين راحوا يصرخون من وراء الشريعي ويقذفونه بحجارتهم وطوبهم حتى خلعوا طوب الأرض .

 

لقد انبرى الكثيرون ممن يقدسون طغاة الماضي وأحجار التادي التي تقف ضد أي إنجاز ، وراحوا يحاربون أيمن الشريعي سر وعلانيةً وكأنه جاء ليحطم ما بنوه وكأنهم كانوا بناة حقيقيون وليسوا مجرد أشخاص جلسوا على كراسي ولو افتضحت اعمالهم لانكشف سرهم ، ولكن القدر الذي لا يرضى بالظلم أبى إلا أن يقول كلمته ، ولتثبت التجربة أن ما فعله أيمن الشريعي كان منصباً فى الصالح العام .

 

وبعيداً عن أن ايمن الشريعي نظيف اليد ولم يقحم نفسه في صفقات ولا عمولات ، وبعيداً عن أن اولئك الطغاة الذين يحاربونه كانوا من أصحاب المصلحة ، فإن الانجازات التي يحققها نادي إنبي الآن على الأرض تجعلنا نتناسى الماضي ونفتح آفاق جديدة لمستقبل أفضل .

 

فهذه هي المرة الأولى التى يحقق فيها نادى إنبى طوال تاريخه منذ الصعود للدورى الممتاز 5 إنتصارات متتالية أبتدئها بتحقيق الفوز على الزمالك بالدورى بهدفين دون رد ، ثم الفوز على بيراميدز بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح فى دور الــ 16 لبطولة كأس الرابطة والصعود لدور الثمانية ، ثم الإنتصار على البنك الأهلى بهدفين مقابل هدفاً ، وحرس الحدود بهدف دون رد ، وأخيراً المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف .

 

وقد أحسن الشريعي عندما اقال حلمي طولان ثم تعيين البرتغالي ڤييرا ، وفي بداية الموسم احمد كشري ثم طلعت يوسف ثم تامر مصطفى .

 

والى اليوم 6 بطولات بين جمهورية ومنطقة القاهرة من براعم الى مواليد ٢٠٠٨ البطولة العربية لتنس الطاولة .

أقرأ أيضا: جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر بقيمة 30 مليون جنيه

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟