للاعلان

Thu,28 Mar 2024

عثمان علام

الأرصاد تحذر من حالة الطقس .. متقلبه حتى أول يونيو

الأرصاد تحذر من حالة الطقس ..  متقلبه حتى أول يونيو

04:52 pm 27/04/2023

| تنويهات

| 17325


أقرأ أيضا: فوانيس علام..تخاريف صيام..أكل الزلط

الأرصاد تحذر من حالة الطقس ..  متقلبه حتى أول يونيو


 

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن خلال الأيام الراهنة حالة الطقس متذبذبة بشكل كبير ما بين الارتفاع والانخفاض في ساعات الصباح أو المساء، ومتوقع خلال الساعات القادمة من اليوم الخميس، بعد دخول كتل هوائية باردة، قادمة من شرق البحر المتوسط، مما يسبب في انخفاض درجات الحرارة 8 درجات على شمال البلاد والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

 

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال حلقة برنامج «البيت»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الخميس: «فترات الليل سيكون هناك شعور بالبرودة وقد تصل درجة الحرارة إلى 15 درجة مئوية، ومتوقع يكون أمطار خفيفة ومتوسطة على السواحل والوجه البحرى، الفترة دى بنشعر بارتفاع درجات الحرارة صباحا وانخفاضها مساء».


وتابعت: «الحذر كل الحذر من تخفيف الملابس، خلينا في الملابس الربيعية اللى هي بكم، عشان التقلبات في الجو، لان اليوم هيكون في درجات الحرارة منخفضة قد تصيب الأطفال خاصة بالبرد، ومرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر عليهم ارتداء الكمامات، وكمان اللى هيروح المناطق الساحلية للتنزه عليه الأخذ في الاعتبار تقلبات الملاحة ووصول الأموال لارتفاع 3 أمتار».


وعن موعد ارتداء الملابس الصيفية، أكدت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس مستمرة في التلقب حتى منتصف شهر مايو أو أول شهر يونيو، حتى ترتفع نسبة الرطوبة في الجو وبالتالى نشعر بالحرارة، وبعدها يمكن أن ترتفع الرطوبة ويمكن ارتداء الملابس الصيفية.

 

وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية، وتغطي جميع مجالات الحياة.

أقرأ أيضا: بـدر الـديـن تكـرم أبنـائها المتميـزين لأفكـارهـم المبتـكـرة..

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟