للاعلان

Tue,23 Apr 2024

عثمان علام

تسلا" تستدعي 2.2 مليون سيارة في أمريكا لعيوب فنية

تسلا" تستدعي 2.2 مليون سيارة في أمريكا لعيوب فنية

11:49 am 03/02/2024

| سيارات

| 1017


أقرأ أيضا: شخصيات..وليد لطفي والمنصب الضيق

تسلا" تستدعي 2.2 مليون سيارة في أمريكا لعيوب فنية

 

 

استدعت شركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية نحو 2.2 مليون سيارة في أزمة جديدة ذات صلة بالسلامة ضد الشركة التي يديرها إيلون ماسك.

وبدأت شركة السيارات الكهربائية في إصدار تحديث جديد مجاني لما يعرف بالبرمجة عبر الهواء والمعروف أيضًا باسم البرمجة عن بعد وتتضمن هذه الأنظمة المدمجة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وصناديق الأجهزة اللوحية والسيارات ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكي لنحو 2.2 مليون سيارة، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم السبت.

وأصدرت الشركة هذا التحديث بعدما حذرت الجهات التنظيمية من أن هناك مشكلة في أضواء التحذير قد تجعل السيارة أكثر عرضة للحوادث وفق تقرير "سي إن بي سي".

وأشارت إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة، إلى أن أضواء التحذير المزودة بحجم خط صغير قد تجعل معلومات السلامة الهامة على لوحة القيادة صعبة القراءة بما يزيد من خطر وقوع حوادث، ومع ذلك أكدت الإدارة أنه لم يتم الإبلاغ عن أي حوادث مرتبطة بتلك المشكلة.

وكانت شركة تسلا استدعت أكثر من مليوني سيارة في ديسمبر في أمريكا ومجهزة بنظام القيادة الذاتية المتقدمة Autopilot، ووصف وقتها بأنه الاستدعاء الأكبر في تاريخ الشركة.

وفي سياق منفصل، حققت شركة تسلا أرباحاً للسهم بقيمة 71 سنتاً في الربع الأخير من العام الماضي، وهو مستوى أفضل من التوقعات البالغة 74 سنتاً للسهم، فيما بلغت الإيرادات 25.17 مليار دولار.

أقرأ أيضا: أكبا تحقق أرباح 152 مليون جنيه ومنتجاتها تغزو المحطات والحقول

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟