للاعلان

Sat,27 Apr 2024

عثمان علام

مصر للبترول..الشركة الأكثر إشراقاً في إيجيبس هذا العام

مصر للبترول..الشركة الأكثر إشراقاً في إيجيبس هذا العام

08:21 pm 22/02/2024

| متابعات

| 1804


أقرأ أيضا: سيدات تنس الطاولة بنادى إنــبى يحصدن المركز الثالث فى الدورى الممتاز

مصر للبترول..الشركة الأكثر إشراقاً في إيجيبس هذا العام 


نجحت شركة مصر للبترول في تدشين جناح مختلف واكثر تميزاً هذا العام ، في ايجيبس هذا العام في نسخته السابعة .


وقد استقبل جناح مصر للبترول في ايجيبس عدد كبير من الزوار ورواد المعرض ، كما استقبل المهندس محمد ماجد بخيت كبار القيادات وعلى رأسهم المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، والذي كان حريصاً على زيارة شركة مصر للبترول الذي بدا اكثر اشراقاً .

 

ووقعت الشركة عدد من البروتوكولات مع شركات مختلفة منها صان مصر ، وعرضت الشركة فيلماً تسجيلياً يحكي تاريخها العريق باعتبارها الاقدم والاعرق في تقديم خدمات التمويل والمحطات ، مؤكدة ان القادم يحمل الخير وان هناك خطة لافتتاح عدد من المحطات ستبدو بشكل مختلف ، وستحاكي محطات كبرى شركات التسويق عالمياً .


وكما حكى جناح مصر للبترول في ايجيبس تاريخها الطويل ، فإنه لم ينسى ان يلقي الضوء على جهود الشركة فى التنمية المستدامة وتنفيذ خطة وزارة البترول في هذا الصدد ، وليكون ذلك اكثر تعبيراً عن عراقة قطاع البترول بقيادة المهندس طارق الملا .

مصر للبترول تشهد نهضة كبرى ، فقد ظلت لاكثر من عامين قبل قدوم محمد ماجد ثابتةً لا تتحرك ، وخلال الفترة الماضية تشهد الشركة نهضة كبرى ، تعود بنا الى زمن عظماء القطاع الذين تقلدوا رئاستها ، كل ذلك بفضل الدعم الذي يوجهه الوزير للشركة .

أقرأ أيضا: الحكومة تستقبل الدفعة الثانية من أمول «رأس الحكمة» خلال أيام

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟