للاعلان

Sat,07 Sep 2024

عثمان علام

مجرد رأي…معذرة ..فقد حان الوقت

مجرد رأي…معذرة ..فقد حان الوقت

05:31 am 24/07/2024

| رأي

| 1483


أقرأ أيضا: يوم ترفيهى باكاديمية انبى وعروض وهدايا للعاملين بالبترول

مجرد رأي…معذرة ..فقد حان الوقت 

 

العالم كله يتابع بأهتمام عمليات التغيير التي تحدث هنا وهناك ، تغيير الاشخاص يخلق اجواء جديده تغشاها الحماسه والرغبة في المستقبل ونفض سبات الماضي واخطاؤه . من لا يتابع احداث العالم لن تجد له هواية سوي النقد المتواصل والشكوي بلا انقطاع لانه لا يري سوي صورة بائسه واحدة ولا يعرف ان للحياة الكثير من الصور الاخري . قطاع البترول بات يستحق هذا الحماس وهذا التغيير ودفع الرغبه في العمل والتجديد . لا يمكن بأي حال ان يستقبل حوض الاسماك اي جديد عليه بنفس نوعية المياه التي يحتويها فلا حياة لما فيه ولا نجاة للوافد عليه . لا يمكن ان يطول الانتظار اكثر من ذلك وسط تحديات قاسيه في انتظارنا ولنكن في ذلك واقعيين .حل مشاكل الطاقه المستعصية في بلادنا لن يكون حلها المزيد من الاستيراد لنعلن مع كل شحنة نجاحنا في حل المشكلة . نحتاج شباباً واعداً في مراكز القيادة في اسرع وقت ممكن ، تحتاج مؤسساتنا الكبري الي قيادات اخري وطريقة ادارة ملؤها الحماس والرغبة في تحدي المستحيل فهذا هو طور الشباب اينما كان . لدينا شباب في وزارة البترول مثقف واعي تدرجوا في الخبرات تزهو به اي مؤسسة كبري وتنتعش به وتيرة العمل . اعطوا الفرصة لهؤلاء فوراً ولن يكون هذا انتقاصاً من شيوخ القيادات فمقامهم محفوظ وما فعلوه وبذلوه من اعمارهم سيظل وسام شرف علي صدورهم ما ظلوا علي وجه الدنيا او بعدها . 


ولكن وقتنا هذا هو وقت مختلف يتطلب النظرة الي المصلحة العامة العليا للبلاد وهكذا تفعل اكبر قيادات العالم بدون خجل او حسرة . العالم كله يدخل حالة من الطوارئ نتيجة النزعات التي لا نهاية لها وبالطبع اول ما سيتأثر هو سعر برميل البترول . علينا ان نكون مستعدين لكل الظروف والاحتمالات وعلينا ان نعد العده لكل الظروف . وسنفرد حلقه كاملة لهذا الموضوع ارجو ان تتابعوه علي قناتنا . 


سياده الوزير .. احترمنا حقك في معرفه مايدور من حولك وفي ملفاتك الثقيله اعانك الله عليها ولكن عليك تترجم معاونة ربك بضخ دماء جديدة وافكار شابة و اصحاب حركة دائبة علي الفور . وهذا حق وطنك وهو ما ينتظره منك وعليك ان توفيه . 
والسلام ،، 


#سقراط

أقرأ أيضا: د. محمد العليمي يكتب: بداخلك طفل يتألم

التعليقات