للاعلان

Mon,16 Sep 2024

عثمان علام

بي إم دبليو تستدعي 1.36 مليون سيارة في الصين

بي إم دبليو تستدعي 1.36 مليون سيارة في الصين

11:58 am 16/08/2024

| سيارات

| 214


أقرأ أيضا: عصمت : تركيب 178 ألف عداد كودي خلال شهر لمنع سرقات الكهرباء

 

أعلنت هيئة تنظيم السوق الصينية، اليوم الجمعة إن شركة صناعة السيارات الألمانية "بي إم دبليو" ومشروعها المشترك سيستدعيان 1.36 مليون سيارة محلية الصنع، أو مستوردة في الصين، بسبب المخاطر المحتملة مع الوسادة الهوائية التي تنتجها شركة "تاكاتا".

الهيئة التي تعرف باسم مصلحة الدولة لتنظيم السوق، في بيان نقلته "رويترز"، إن عمليات الاستدعاء، التي ستسري على الفور، تشمل الطرز المنتجة من عام 2003 إلى عام 2017.

وذكرت الهيئة التنظيمية إن "شركة بي إم دبليو بريليانس أوتوموتيف"، وهي مشروع مشترك مقره شمال شرق الصين، ستستدعي 598496 سيارة صينية الصنع، بينما ستستدعي "بي إم دبليو تشاينا أوتوموتيف تريدنج"، 759448 سيارة مستوردة.

تابع البيان أن شركة "بي إم دبليو" ستستبدل الوسادة الهوائية الأمامية للسائق مجانًا للسيارات التي تم التأكد من وجود عيوب بها بعد الفحص لمنع المخاطر المتعلقة بالسلامة.

أوضح البيان أن الاستدعاء يشمل سيارات "بي إم دبليو" التي تم إصلاح عجلة القيادة بها من قبل أصحاب السيارات، والتي ربما قاموا بتركيب وسائد هوائية معيبة من "تاكاتا".

وسبق أن استدعت شركة صناعة السيارات الألمانية 394 ألف مركبة في الولايات المتحدة بسبب عيب في وسائد الهواء من إنتاج شركة تاكاتا، والذي قد يتسبب في إصابات خطيرة أو مميتة، وفقًا للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في الولايات المتحدة في يوليو/تموز.

أقرأ أيضا: مدبولي يعتذر للسعوديين عن «نقل البيروقراطية من مصر إلى المملكة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟