للاعلان

Thu,12 Sep 2024

عثمان علام

حصري: الحديثة للحفر تطلق علامتها التجارية الجديدة واختفاء اسم سينو ثروة

حصري: الحديثة للحفر تطلق علامتها التجارية الجديدة واختفاء اسم سينو ثروة

01:31 pm 22/08/2024

| بترول

| 1280


أقرأ أيضا: مجرد رأي…استكمال الحركة له معني اخر

في خطوة تعكس التوجه الاستراتيجي لقطاع البترول المصرى لتحقيق أكبر عائد للإقتصاد القومى، شهدت الشركة الحديثة للحفر تحولًا جذريًا مع استحواذ الشركة القابضة المصرية للغازات الطبيعية (إيجاس) على كامل حصة الشريك الصيني. 


لم يكن هذا التغيير مجرد تعديل في الملكية، بل جاء كمرحلة جديدة تتضمن إعادة هيكلة شاملة وتحديثات استراتيجية، مما يمهد لبدء عهد جديد للشركة.
في إطار ذلك، تم تغيير اسم الشركة لتواكب التوجهات الجديدة وتعكس هويتها الوطنية وقد صدر رسمياُ قرار السيد الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للإستثمار رقم 146 لسنه 2024 بتاريح 20 أغسطس 2024 بتعديل إسم الشركة وقد تم التأشير بذلك فى السجل التجارى بتاريخ 22 أغسطس 2024. هذا التغيير لا يعكس فقط تحولًا في العلامة التجارية، بل يعبر أيضًا عن رؤية جديدة واستراتيجية موسعة تهدف إلى تعزيز المكانة التنافسية للشركة في السوق حيث بدأت عملية إعادة هيكلة شاملة تهدف إلى تحسين الأداء وتعزيز الكفاءة. 

تشمل هذه العملية تحديثًا كاملًا لأجهزة الحفر وصيانتها، بالإضافة إلى إعادة تصميم استراتيجيات العمل لتلبية احتياجات السوق المتغيرة لضمان قدرة الشركة على المنافسة بفاعلية على الصعيدين المحلى والدولى.


وتسعى الاستراتيجية الجديدة إلى تحقيق التميز من خلال تفعيل الصيانات الدورية لأجهزة الحفر للحفاظ على الأصول الرأسمالية للشركة وتطوير مهارات وكفاءات فريق العمل. كما تهدف إلى بناء شراكات استراتيجية جديدة تعزز من قدرة الشركة على تقديم خدمات متميزة وتلبية احتياجات عملائها بفعالية.

أقرأ أيضا: حمدي عبدالعزيز رئيساً لتحرير مجلة البترول

التعليقات