للاعلان

Mon,16 Sep 2024

عثمان علام

معتز عاطف..المارد القادم

معتز عاطف..المارد القادم

08:52 am 03/09/2024

| شخصيات

| 2833


أقرأ أيضا: عصمت : تركيب 178 ألف عداد كودي خلال شهر لمنع سرقات الكهرباء

 


بدء إسم المهندس معتز أحمد عاطف يبرز في قطاع البترول ، وذلك منذ اللحظة الأولى التي ترك فيها شركة بي بي الانجليزية عملاق البترول العالمية .

وبصرف النظر عن الاقوال التي صاحبت ترك معتز عاطف لشركة بي بي ، إلا أن التجربة اخرست الالسنة ، وسار معتز عاطف في طريقه كمهندس شاطر متشبع بأفكار الشركات العالمية في الاداء والاسلوب .

محطته للشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس "، تستعصي على التقييم ، وهذا لبعد معتز نفسه عن الظهور او طرح افكاره وماذا يفعل ، لكن يبدو أن افكاره فرضت نفسها على الساحة ، الأمر الذي يؤهله لأن يكون أحد القيادات القادمة والمؤثرة داخل قطاع البترول .


ومنذ أمس الاول وهو اليوم الذي اعتذر فيه المحاسب أشرف عبدالله عن منصبه ، وتناثرت الاقاويل عن تشكيل مجلس حرب داخل ديوان عام وزارة البترول ، قد يضم الجيولوجي علاء البطل والمهندس ياسين محمد واخرون ، وهنا تظهر التكهنات ، من سيتولى رئاسة الهيئة وإيجاس .

الظاهر على السطح أن المهندس ياسر صلاح رئيس جاسكو هو الأقرب ، كما انه الاقرب لرئاسة الشركة القابضة للبتروكيماويات "إيكم" بعد شهرين من الآن ، ودخل معه فى المنافسة على إيجاس المهندس معتز عاطف ، خاصةً بعد مرافقته للوزير فى زيارته لشركة إيني فى ايطاليا .

ويبقى الكلام كلاماً حتى يصدر القرار ، وتبقى الاشاعات مجرد احاديث كأحاديث الجوى ، لا احد يسمعها سوى من يهتم بها او من يعيشها .

أقرأ أيضا: مدبولي يعتذر للسعوديين عن «نقل البيروقراطية من مصر إلى المملكة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟