للاعلان

Wed,18 Sep 2024

عثمان علام

شخصيات…الرقابة و وليد أنور

شخصيات…الرقابة و وليد أنور

03:52 am 09/09/2024

| شخصيات

| 2005


أقرأ أيضا: الوزراء: زيادة سعر أسطوانات البوتاجاز للمنزلي والتجاري

 

لا شك ان ان نيابة الرقابة بالهيئة هي من اهم ادارت تلك المؤسسة العريقة التي عاصرت احداث جسام وكان لها دور كبير في ضبط ايقاع العمل في كل شركاتها . تولي مسئولية تلك النيابة يأتي عادة بعد تمحيص جيد للشخصية المرشحة لها فعملها يجمع بين المهنية العالية والامانة المطلقة والمرونة الذكية اللازمة لدفع الامور بدون تفريط . وعندما تتبع تاريخ تلك النيابة منذ زمن احمد رضوان مروراً بمحمد بكر وهشام علي حسن وصولاً لوليد انور تجد انها شخصيات لها باع محاسبي واقتصادي كبير ، تعلمت الالتزام و الفهم المطلق لقواعد العمل ومن ثم قوه القرار . هم يجلسون علي منصة عالية لا تحتمل الظلم او الخطأ فهذا يكلف وطنهم الكثير .  


ويأتي التجاوب الحقيقي مع معطيات الزمن ومتغيراته والفهم الذكي لقواعد القانون هي اهم مسوغات النجاح . واذا كان المطاف انتهي بتولي (وليد انور) فأن ذلك يعني الكثير . جيل جديد نراه يتحمل المسئوليه ، جيل مستنير عمل في اكبر شركات الانتاج وخبروا  دقائق الامور ، جيل يعرف معني المعامله المرنه العاقله بدون لغو او تفريط . جاء من بعيد ليعيد تشغيل عقولها النابهه ويعيد تشغيل محركاتها التي توقفت . كان وليد انور محظوظاً في وجود ربان ماهر مثل اشرف عبدالله فكان اجتماع الشباب مع ربان من الزمن الجميل . و تبدو الحياة في اصدق معانيها اجيال بعد اجيال . كلاهما اعاد صياغه العمل المحاسبي المحترف واعلنا عوده الروح لكل مساعديهم وتخلوا عن مبدأ القياده المنفرده  .  

وتسير الايام وجاء دورك لتولي المسئوليه الثقيله ولسنا في شك في قدرتك علي الامساك بزمام الامور فقد تعلمت الكثير واكتسبت خبره الكبار وذكاء المواقف . قطاع البترول ينتظر منك الكثير . عليك بالمبادرة القويه علي ناهبي المال العام ، اليقظه مع محترفي التضليل و اكل حقوق الناس ومن يساعدهم ، اياك والمجامله وطالبيها كثر من حولك . انت علي منصه عاليه للحكم علي الامور وقرارتك هي عنوان الحقيقة. و نرجو ان يسعفك وقتك لتقرأ هذه الجمل القصيره فبها الاشاره والقصد . 


نتمني لك النجاح ومن معك من ابناء الهيئه (المخلصين) الذين عاصروا الجيل الذهبي  المحاسبون محمد العجاتي و محمود شفيق وماجد عطيه و ايمن اديب . شخصيات من الزمن الجميل تعيش معك وتعمل في منظومه من الجديه والاحترافية العاليه التي تعلموها عبر ايامهم ولياليهم . اعانكم الله علي صعوبه الايام  . 
والسلام ،، 


#سقراط

أقرأ أيضا: وفاة المهندس أحمد حمدى رئيس قسم التحكم الألى بشركة انربك

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟