للاعلان

Thu,19 Sep 2024

عثمان علام

مجرد رأي…رسالة إلى علاء البطل

مجرد رأي…رسالة إلى علاء البطل

الكاتب : سقراط |

11:17 am 14/09/2024

| رأي

| 3293


أقرأ أيضا: مباحثات مشتركة بين وزير البترول والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة وود سايد إنرجي الأسترالية

الجيولوجي علاء البطل : انت واحد من قيادات القطاع الذين لهم باع في العمل البترولي . تقلدك لمنصب رئيس هيئة البترول كان تتويجاً لعشرات السنوات من العمل في شركاته المختلفة . لا يختلف احد علي دماثة خلقك ودبلوماسيتك وقدرتك على استيعاب المواقف . وبالتأكيد كان اختيارك له معاييره في وقته . استطعت ان تحافظ بشكل او بأخر علي الخيط الرفيع الذي يربطك بشخصية الوزير السابق وهو امر يحسب لك . كل هذا مبتغاه تحقيق الاهداف والاستقرار . و لن اوافقك الرأي في ان تجد غضاضة في نفسك من التغيير الاخير ، فهو لا يمسك كشخص، ولا بقدراتك، هو تغيير في اسلوب العمل ومحددات مرحلة جديدة تتطلب نوعاً مختلفاً من الجهد والعمل . وبهذا تسير الحياة دائماً علي تعدد الانواع واختلاف الاساليب ،وليس معني ذلك تقصير. بل ان منصبك الجديد هو فرصتك لتسطر اسمك في سجل انجازات كبار قادة البترول ،لأن فيه تحديات وافكار جديدة لو استطعت القيام عليها فسيكون ذلك انجازاً لم يقم عليه خبراء هذا المجال الحيوي . 


ونعدك بأن نقدم لك بعض الافكار قريباً علي قناتنا "حكاوي علام"ونأمل ان تجد صدي لديك وتكون فاتحة لعمل جديد في مجال البيئة والسلامة . 


وفي النهاية نقول : طب نفساً لقد اديت دورك وبذلت وسع جهدك ومازال امامك الكثير لتؤديه فالحياة لا تتوقف على رئاسة الهيئة والادوار تتواصل والايام لها كلمتها الاخيرة . والسلام ،، 


#سقراط

أقرأ أيضا: وزير البترول يبحث نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية للاستكشاف خططها الاستثمارية فى مصر.

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟