للاعلان

Fri,20 Sep 2024

عثمان علام

رسالة لكل شركة سيخرج رئيسها للمعاش...أركني جنب أختك جابكو.

رسالة لكل شركة سيخرج رئيسها للمعاش...أركني جنب أختك جابكو.

الكاتب : عثمان علام |

09:34 am 15/11/2017

| متابعات

| 1779


أقرأ أيضا: مباحثات مشتركة بين وزير البترول والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة وود سايد إنرجي الأسترالية


منذ شهرين وتم نقل رئيس جابكو المهندس نبيل صلاح لهيئة البترول، وتم تكليف مدير العمليات للقيام بأعمال رئيس الشركة، والرجل مريض شفاه الله وعافاه، مدير الإستكشاف بالشركة سيخرج للمعاش بعد أيام، والمدير المالي يقال أنه مريض شفاه الله...وهذا حال جابكو.


بتروجت:

رئيس بتروجت المهندس صلاح إسماعيل في منتصف شهر ديسمبر، والله أعلم برئيس الشركة القادم، هل هو المهندس علاء حجازي أم المهندس وجيه الجيشي كما يقول...لكن المؤكد أن الشركة ستظل بدون رئيس قرابة الشهر أو الإثنين أو الثلاثة، ومن الممكن أن تعين الوزارة رئيس قبل خروج صلاح إسماعيل.


مصر للبترول:

مصر للبترول سيخرج رئيسها المهندس محمد شعبان في النصف الثاني من ديسمبر، هل سيتم تعيين رئيس لها على الفور أم سيطبق عليها عُرف" نسيبها شوية".


كارجاس:

شركة كارجاس سيخرج رئيسها المهندس طارق الدجوي خلال أيام من بداية ديسمبر، والله أعلم هل سيتم نقل المهندس مصطفى ربيع رئيس غاز سيناء لتولي الشركة بأعتباره أحد قياداتها القدامي، أم تترك لبعض الوقت كما تُركت من قبل غازتك.


تكرير القاهرة:

شركة القاهرة لتكرير البترول خرج رئيسها وحتى الآن لا كبير لها، من القادم هل هو يسري الفقي أم مدير العمليات أم غيره الله اعلم، ومتى سيخرج القرار، خليها شوية.


العامرية:

ومع بداية يناير سيخرج رئيس شركة العامرية للتكرير الكيميائي محمد طلعت، وليس مايدعو للقلق على الشركة، فالرجل تبقى له وقت، خلينا في الشركات الفارغة.


غاز الأقاليم:

ومثل العامرية شركة غاز الأقاليم التي سيخرج رئيسها المهندس جلال الشاذلي في بداية 2018، ولا داعي للقلق أيضاً، دعونا نتحدث عن الشركات الفارغة أيضاً.

أقرأ أيضا: وزير البترول يبحث نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية للاستكشاف خططها الاستثمارية فى مصر.

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟