للاعلان

Fri,20 Sep 2024

عثمان علام

حسام السمرة...المصير المجهول.

حسام السمرة...المصير المجهول.

الكاتب : عثمان علام |

10:01 am 31/12/2017

| متابعات

| 1781


أقرأ أيضا: مباحثات مشتركة بين وزير البترول والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة وود سايد إنرجي الأسترالية

ماذا بعد ان تصبح رئيس شركة؟

-الاجابة قد تكون انك ستصبح رئيس قابضة او رئيس هيئة او وزير او تخرج للمعاش او تموت..ومن الممكن ان يكون الموت بالاغتيال، هذا الاغتيال ليس برشاش او عن طريق قناص، لكنه اغتيال معنوي، فيتم منح المنصب ثم يسلب منك.

حسام السمرة رئيس شركة غاز مصر حتى امس الاول..تم تعيينه قبل شهرين مضوا، تسآل الجميع من هو ذلك الفتي الاربعيني العمر حتى يتولى رئاسة شركة كغاز مصر، احد لم يجيب على هذا السؤال..ايام معدودات ولم يعرف المجتمع البترولي من هو حسام السمرة، ثم صدر القرار بازاحته عن المنصب، ولم يحدد مصيره بعد..هل سيبقى في غاز مصر ام سيتركها لمكان اخر ام يترأس شركة اخرى..الاجابة تكمن في بطن البيت الابيض بشارع ذاكر حسين.

لكن هل كان تعيين السمرة رئيساً لغاز مصر قرار صائب؟،- لو كان كذلك فلماذا تم الاستبعاد؟،- واذا لم يكن كذلك فلم اتخذ من البداية؟

لقد نادت جميع الاصوات بعيين المهندس ياسر صلاح رئيساً لغاز مصر ولا مجيب، حركة كغيرها من الحركات التي طالت من قبل طاهر الزفزاف وعلاء البطل وعصام القفاص وصبري الشرقاوي وغيرهم..ايام معدودة ولم ورقك وعلى شركة اخرى..من نُقل لا يعرف لماذا نقل..ومن نَقل لا يعرف لماذا نقل..خلص الكلام

أقرأ أيضا: وزير البترول يبحث نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية للاستكشاف خططها الاستثمارية فى مصر.

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟

عدد الأصوات 1370 (68.78%)

عدد الأصوات 622 (31.22%)

إجمالي الأصوات 1992