هيئة البترول تكثف حملاتها فى يونيه لإحباط التهريب ومراقبة المحطات
أعلنت الهيئة المصرية العامة للبترول أن اللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات البترولية قد كثفت حملاتها خلال النصف الأول من يونيو الجارى ، ونجحت فى ضبط محاولات تلاعب وتهريب كبيرة، بالإضافة لكشف مخالفات فى عدد من محطات الوقود بمحافظات مختلفة. وضبطت اللجنة سائق سيارة صهريجية تابعة لإحدى شركات التسويق