للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

رؤساء موبكو والنصر وصيانكو يشاركون في مؤتمر الموك 2019

رؤساء موبكو والنصر وصيانكو يشاركون في مؤتمر الموك 2019

الكاتب : أبوبكر عبد المعز |

06:09 pm 17/10/2019

| معرض الصور

| 3073


أقرأ أيضا: الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بثلاثية في دريمز الغاني

شارك كلاً من المحاسب هشام نورالدين رئيس موبكو والمهندس محمد عبدالله رئيس شركة النصر لتصنيع البترول والمهندس احمد قديرة رئيس شركة صيانكو في فعاليات مؤتمر دول البحر الأبيض المتوسط MOC 2019 فى الفترة من ١٥ إلى ١٧ أكتوبر بالإسكندرية.

 

هذا وتمثلث شركة النصر للبترول، بحضور المهندس محمد عبدالله حسن رئيس مجلس إدارة شركة النصر للبترول و المهندس أميل غطاس مدير عام الشؤون الهندسية والمهندس رشاد نظيم مدير عام التطوير والتكنولوجيا.

حيث التقى رئيس النصر للبترول والوفد المرافق له ، بقيادات قطاع البترول وتم مناقشة مشروعات الشركة الحالية والمستقبلية وآليات تنفيذها على الوجه الأكمل وبالسرعة المطلوبة.

كما شارك المحاسب هشام نور الدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لإنتاج الأسمدة " موبكو" كما إلتقى بعددا من قيادات قطاع البترول ورؤساء الشركات وزيارة أجنحة الشركات المشاركة في المؤتمر الموك ٢٠١٩ .


كما شارك المهندس احمد قديرة رئيس  مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صيانكو و إلتقى بعددا من قيادات قطاع البترول ورؤساء الشركات وقام زيارة أجنحة الشركات المشاركة في المؤتمر الموك ٢٠١٩ خاصةً تاون حاس وغاز مصر وجاسكو وغيرهما .

أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟