للاعلان

Sun,08 Sep 2024

عثمان علام

جهاز حماية المستهلك يحقق مع مرسيدس بسبب وجود عيوب في سيارة فيصل أبوالعز .

جهاز حماية المستهلك يحقق مع مرسيدس بسبب وجود عيوب في سيارة فيصل أبوالعز .

الكاتب : عثمان علام |

04:05 am 05/06/2017

| سيارات

| 2385


أقرأ أيضا: يوم ترفيهى باكاديمية انبى وعروض وهدايا للعاملين بالبترول

يبدأ غداً جهاز حماية المستهلك التحقيق في الشكوى المقدمة من المهندس فيصل ابو العز رئيس شركة غاز مصر السابق ورئيس شركة ناشيونال جاس الحالي، ضد شركة مرسيدس بنز والخاصة بتعرضه لحادث نتيجة تعطل أجهزة الامان في السيارة.

وكان ابو العز قد تعرض لحادث اثناء سفره الى مدينة الإسكندرية هو وزوجته منذ ثلاثة اسابيع، حيث فوجئ اثناء استخدامه لفرامل السيارة بتعطل جهاز مانع الانزلاق ips مما جعل السيارة تتأخر في توقفها، وكذلك تعطل المصدات الامامية مما عرضه وزوجته للخطر، حيث اصيبت زوجته بعدة إصابات نتج عنها إجراء جراحة في مناطق بجسدها.

ويقول فيصل ابو العز انه اتجه لشركة مرسيدس لإصلاح السيارة فطلبوا منه ١٥٠ الف جنيه، وعندما اشتكى لهم من تعطل بعض وسائل الامان في السيارة الامر الذي تسببب في الحادث انكروا ذلك، مما جعله يخاطب الشركة الام في المانيا، بعدها اتصلت به شركة مرسيدس مصر وحاولوا ان يجعلوه يوقع على تفكيك السيارة بالكامل لإكتشاف سبب العطل دون ان يكون هناك الزام عليهم بالإصلاح على نفقتهم حال إكتشاف مسئوليتهم عن الحادث، وهو ماجعله يتقدم بشكوى للواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك.

ومن المتوقع حسب كلام ابو العز ان يحيل رئيس الجهاز الشكوى للنيابة إذا لم تستجيب مرسيدس لحل المشكلة بشكل فيه شفافية ولا يهدر حق العميل.





أقرأ أيضا: د. محمد العليمي يكتب: بداخلك طفل يتألم

التعليقات