للاعلان

Mon,22 Jul 2024

عثمان علام

بتروبكر تحتفل بعلاء الدخاخني وخالد المناوي

بتروبكر تحتفل بعلاء الدخاخني وخالد المناوي

الكاتب : محمد العليمي |

07:01 pm 09/11/2023

| مجتمع

| 3189


أقرأ أيضا: جولة ميدانية للرئيس التنفيذي لهيئة البترول لمنطقة مسطرد البترولية.

بتروبكر تحتفل بعلاء الدخاخني وخالد المناوي

 

تحت رعاية السيد المهندس خالد منير - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بتروبكر للبترول أقامت الشئون الإدارية (العلاقات العامة) بشركة بتروبكر للبترول إحتفالية للإحتفاء وتكريم كل من :
- الجيوفيزيقي علاء الدخاخني لترقيته مساعداً لرئيس الشركة للإستكشاف والعمليات الخارجية وعضواً بمجلس الإدارة بالشركة العامة للبترول.
- المحاسب خالد المناوي لنقله مدير اً عاماً للشئون المالية وعضواً بمجلس الإدارة بشركة بترول بلاعيم (بتروبل).

حضر الإحتفال السيد المدير العام والعضو المنتدب والسادة أعضاء مجلس الإدارة والسادة مديري العموم ولفيف من قيادات شركة بتروبكر والسيد عمرو خير - رئيس اللجنة النقابية بالشركة وعدد كبير من السادة العاملين .

وفي بداية الحفل قدم المهندس خالد منير - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، خالص الشكر والتقدير لكل من السيد الجيوفيزيقي علاء الدخاخني والسيد المحاسب خالد المناوي، علي فترة عملهما بالشركة وما تم إنجازه من أعمال والتي كان من أهمها الإنتهاء من عملية دمج شركتي بترودارا وغرب بكر وتأسيس الشركة الوليدة بتروبكر للبترول، وقد قدم لهما درع الشركة تقديراً واعترافاً من سيادته بإنجازاتهما بشركة بتروبكر للبترول، كما قدم المشاركين في الحفل هدية رمزية منهم لسيادتهما.

وخلال الحفل قدم كل من الجيوفيزيقي علاء الدخاخني والمحاسب خالد المناوي، الشكر لجميع الزملاء وقيادات الشركة الذين عملا معهما واصفين إياهم بأنهم "شركاء النجاح" وأرجعا الفضل في ذلك لتعاون الزملاء بالشركة والقيادات التي تهدف دائماً لإعلاء الصالح العام للشركة، كما أكدا علي فخرهما واعتزازهما الشديد بفترة عملهما بشركة بتروبكر للبترول، كما عبرا عن خالص سعادتهما بروح المحبة التي لمساها من جميع الزملاء خلال حفل التكريم.

وفي نهاية الحفل قدم الحضور خالص الشكر والتقدير لكل من الجيوفيزيقي علاء الدخاخني والمحاسب خالد المناوي وخالص التمنيات القلبية بدوام الترقي والنجاح والتوفيق في مناصبهما الجديدة.

أقرأ أيضا: وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لشركة أباتشى سبل التعاون في مجال البترول والغاز

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟