للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

وائل لطفي يكرم فريق إنـبى لتنس الطاولة "رجال" لحصده لقب البطولة العربية للأندية

وائل لطفي يكرم فريق إنـبى لتنس الطاولة "رجال" لحصده لقب البطولة العربية للأندية

05:26 pm 04/04/2024

| بتروسبورت

| 1265


أقرأ أيضا: الناصر: نحتاج لبرامج عادلة لتحول الطاقة لا تقوم باستثناء الدول النامية

رئيس انبي يكرم فريق إنـبى لتنس الطاولة "رجال" لحصده لقب البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة «الرابعة والثلاثين»

في احتفالية رياضية مبهجة، كرم المهندس وائل لطفي مصطفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إنـبى وبحضور مجلس إدارة نادي إنـبى برئاسة الأستاذ أيمن الشريعي فريق إنـبى لتنس الطاولة "رجال" بعد حصده لقب البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة «الرابعة والثلاثين» والتى أقيمت بمدينة جدة خلال الفترة من ٢٣ إلى ٢٨ مارس ٢٠٢٤، حيث فاز فريق إنــبى على فريق اتحاد جدة بنهائى البطولة بنتيجة ٣-٢ في مباراة ماراثونية بين الفريقين. وتعد مشاركة نادى إنــبى فى البطولة العربية هي الثانية له فى تاريخ مشاركاته بالبطولة، ليتوج المارد البترولي بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

مثل نادى إنـبى في البطولة اللاعبين يوسف عبد العزيز ومحمد البيلي ومحمد شومان وعلي غلاب ومؤمن محمود وعبد الرحمن حجاجي وأحمد نديم وإسلام سنبل ومحمد صالح تحت إشراف المهندس أحمد الخشاب عضو مجلس الإدارة والمشرف على نشاط تنس الطاولة.

خلال الاحتفالية هنأ رئيس الشركة اللاعبين والفريق الفني على هذا الإنجاز المشرف الذي يرفع أسم إنـبى عالياً في المحافل الدولية. كما أثنى الأستاذ أيمن الشريعى على اهتمام شركة إنـبى والمهندس وائل لطفي بالنشاط الرياضي والحرص الدائم على دعم النادي، وأكد على سعي النادي ليكون فريق تنس الطاولة هو أهم فريق في مصر والشرق الأوسط.

وفي ختام الحفل أهدى الأستاذ أيمن الشريعى المهندس وائل لطفي تيشرت النادى تقديراً له على دعمه الدائم لفرق النادي والذي يحثهم على بذل المزيد من الجهد وتحقيق افضل النتائج.

حضر التكريم المهندس وائل الإمام نائب رئيس النادي، والمهندس خالد كمال والأستاذ عبد ربه إبراهيم والمهندس محمد السيد أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة كابتن أيمن زكريا رئيس الجهاز.

 وبهذه المناسبة تتوجه شركة إنـبى بالتهنئة لأبطال نادى إنـبى على هذا الإنجاز العظيم متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح.

#Enppi
#EnppiSC
#OurValues_OurPeople

أقرأ أيضا: المركزي: الأحد والاثنين إجازة بمناسبة شم النسيم وعيد العمال

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟