الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446

رسلان يجتمع بجيولوجيين الإنتاج ويطالبهم بمراجعة انشطة الشركات

4
المستقبل اليوم

رسلان يجتمع بجيولوجيين الإنتاج ويطالبهم بمراجعة انشطة الشركات

 

ترأس اليوم الدكتور سمير رسلان اجتماعاً موسعاً بوزاره البترول بقيادات الاستكشاف في شركات الانتاج ، حيث اعرب لهم عن اهمية دورهم الفاعل في زيادة انتاج البلاد من الزيت الخام والغاز وان دورهم محل اهتمام الوزير الذي يتابع عن كثب كافه الانشطه الاستكشافيه في جميع الشركات . 


واوضح رسلان ضروره تحري الدقه فيما يتم نشره او التصريح به من معلومات وخاصه فيما يخص الاكتشافات الجديده وان تكون موثقه بنتائج اختبارات وتقارير فنيه وافيه . 


واشار الي ثقته الكامله في قيادات الاستكشاف وانهم يمثلون العمود الفقري لنشاط البترول في مصر وانه يساند دورهم الفاعل في هذا الشأن و احقيتهم في تولي مسئوليه الشركات التي تتطلب ظروفها ان يقوم عليها ذوي الخبره الجيولوجيه.  


و قد تطرق الاجتماع الي مراجعه انشطه بعض الشركات وما قامت به خلال الفتره السابقه ونسب النجاح التي تحققت واشار الي ضروره استخدام احدث التقنيات والبرامج لحساب الاحتياطيات المضافه نتيجه الحفر الاستكشافي الناجح واستعداد الوزاره لمسانده اي جهد يتطلبه هذا التوجه الهام . واشار الي انه سيتم تشكيل لجان نوعيه لشركات الانتاج طبقاً للتقسيم الجغرافي لها حتي تتكامل الجهود فيما بينها بما يعود بالنفع علي الجميع. 

 

حضر الاجتماع الجيولوجي ابراهيم عبده نائب الاستكشاف بجنوب ولفيف من العاملين بالوزاره الذين قاموا علي العرض الفني المميز الذي اعدته الاطقم الفنيه بها . وانتهي الاجتماع في الثالثه عصر اليوم .




تم نسخ الرابط