للاعلان

Thu,12 Sep 2024

عثمان علام

إيجاس تُحيل موظف للتحقيق اعتاد التلاعب فى الأوراق للحصول على بدلات

إيجاس تُحيل موظف للتحقيق اعتاد التلاعب فى الأوراق للحصول على بدلات

11:14 am 21/08/2024

| دبة النملة

| 4553


أقرأ أيضا: مجرد رأي…استكمال الحركة له معني اخر


علمت دبة النملة ان مسئولين بالشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس" احالوا موظف للتحقيق بسبب قيامه بالتلاعب فى مراسلات ما بين الشركة وإحدى الجهات للحصول على تفرغ وبدلات أيضاً .

وبحسب مصادر فإن الموظف الذي يدعى أنه مستود من مسئولين بوزارة البترول ، اعتاد الحصول على مأموريات كثيرة ، مرة عن طريق احد اقاربه ومرة باتصالات من اشخاص مجهولين ، وهو ما مكنه من الحصول على العديد من المأموريات تستمر بالأسبوع والاسبوعين.


واضافت المصادر ، ان الموظف قام مؤخراً بتقديم طلب للشئون الادارية يطلب فيه الحصول على البدل والسهر للمأمورية، وتم عرض طلب بالفعل على مسئولة الادارية ، ولأنها شكت في مصداقية الطلب لخبرتها الطويلة فى الاداريات ، قامت بإرسال مراسلات للجهة المتعاونة مع الشركة تستفسر فيه عن المأمورية  ، وكانت المفاجأة ان الجهة ردت بالنفي ، فتم تحويل الموظف للتحقيق وفتح الملف الخاص بكل التجاوزات التي ارتكبها من قبل .

يذكر ان هذا الموظف اعتاد التجاوز في حق زملاءه والحصول على ما ليس من حقه ، حتى زجاجات المياه المعدنية كان يأخذها من الشركة ، ولم يجرؤ احد على معاقبته ، ففي كل مرة كان يطلب العون من مسئولين بالخارج الامر الذي كان يُخيف مسئولين الشركة ، لكن الامر اختلف بعد تولي السيدة راندا صبره ، والتي لن تتستر على فساد احد هذه المرة .

أقرأ أيضا: حمدي عبدالعزيز رئيساً لتحرير مجلة البترول

التعليقات