للاعلان

Tue,17 Sep 2024

عثمان علام

كارجاس تُكــرم المتفوقيــن مــن أبنــاء العامليــن بالشركــة

كارجاس تُكــرم المتفوقيــن مــن أبنــاء العامليــن بالشركــة

03:09 pm 11/09/2024

| مجتمع

| 373


أقرأ أيضا: الوزراء: زيادة سعر أسطوانات البوتاجاز للمنزلي والتجاري


من مُنطلق حرص إدارة شركة الغاز الطبيعي للسيارات (كارجاس) منذ تأسيسها على تقليدها السنوي بتكريم أبناء العاملين المتميزين، حيث قامت إدارة العلاقات العامة بالتعاون مع إدارة الدعاية والإعلام بتنظيم حفل تكريم لأبناء العاملين المتفوقين في المراحل الإعدادية والثانوية والجامعية إحتفاءً بنجاحهم وتفوقهم. 
وقد شهدت الفاعليات تكريم الطلاب المتفوقين ومنحهم شهادات تقدير تكليلاً لجهودهم بحضور السيد المهندس/ خالد جمال - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والسيدة الأستاذة/ روضة همام - عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة bp، وبعض من قيادات الشركة. 
وفي أجواء إحتفالية أعرب المهندس/ خالد جمال عن تقديره وإعتزازه بالطلبة المتفوقين لكونهم نماذج مشرفة مؤكدًا أن الشركة فخورة بهم و أنهم مستقبل هذا الوطن العزيز، وحثهم على الاستمرار وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والتقدم .
كما قام سيادته بتهنئة أولياء الأمور على تفوق أبنائهم وجهدهم المبذول الذي كان ثمرة نجاحهم بحصولهم على أعلى الدرجات، وأكد قائلًا أن العاملين بالشركة هم الثروة الحقيقية، وإن هذه الإحتفالية هدفها تعزيز قيم حب العلم والتفوق، وتعزيز الإنتماء والولاء للشركة.

أقرأ أيضا: وفاة المهندس أحمد حمدى رئيس قسم التحكم الألى بشركة انربك

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟