للاعلان

Sat,28 Sep 2024

عثمان علام

شخصيات…محمد رضوان وبوابة المستقبل

شخصيات…محمد رضوان وبوابة المستقبل

03:52 am 26/09/2024

| شخصيات

| 2554


أقرأ أيضا: فوز الزمالك على الأهلي بالسوبر الأفريقي


لا شك ان دخول قطاع البترول منطقه الرقميات والتواصل مع العالم الخارجي من خلالها هو نقله كبيرة و نوعية في عملية التسويق الاستكشافي والانتاجي للمناطق المفتوحه للأستثمار والشراكة .  عمليه اتاحه البيانات ودراستها وشراؤها ثم التقدم بالعرض الخاص بها هو بلا شك شكل جديد في نظام ارساء الاتفاقيات الجديدة . دخول شركة عالمية في انشاء و وضع اساس تلك النافذة ونجاحها في تحويل البيانات والخرائط وخطوط المسح السيزمي الي مجرد ملفات سريعه قابله للتدوال والتحليل السريع يعد انجاز يحسب لها وللعاملين علي هذا النظام ، والدكتور جيولوجي محمد رضوان كان من اهم الشخصيات الرئيسيه التي بدأت المشروع منذ وضع اساسه حتي اصبح نظام قوي استطاع فرض نفسه علي الساحه المحليه والدولية . ولكن كأي نظام فلا بد له ان يحظي من وقت لأخر بالتجديد والتحديث . هناك بالفعل من يتحدثون عن ملاحظات وبعض القصور في النظام . سماع الرأي الاخر  والنقد في بعض الاحيان يبدو مهم وفعال وخاصة عند هؤلاء الذي لا يضيق صدرهم بأي نقد حتي لو كان للصالح العام . ونحن علي ثقه بأن شخصية شابه في منتصف الثلاثين مثلك تدربت علي وسائل الاداره الحديثة يسعدها ان تصغي جيداً لكافة الملاحظات ولن يضيق صدرك بها وان تعمل علي تطوير شكل ومضمون السلعة التي يقدمها هذا النظام . عليك ان تستعين بشباب جدد بأفكار وجهد جديد لإضفاء روح الحيوية والنشاط علي هذا التكوين الشاب ، عليك ان تعلم ان شكل السلعة ربما يكون اهم من جودتها في بعض الاحيان وهذا هو ذكاء التسويق ، النافذة لا يجب ان تكون مقتصرة علي البيانات الفنية الجامدة ولكن عليك ان تضيف لها أيضاً روح البلد التي تعرض سلعتها للأستثمار . 


علي الطاقم المساعد لك ان يعرض بصوره بديعه لروح العمل و امكانيات  وقدرات شركات القطاع  المجاوره لكل منطقة مطروحه ، عليك ان توضح نهضة البلاد في كل ما هو لوجيستي يهم المستثمر من طرق وقطارات ومصانع ومستشفيات تهم نشاطه ليعرف يقيناً حجم امكانات الدوله التي سيأتي اليها ، ولا ابالغ  حين اطلب بعرض جزء متجدد من النشاط المالي لبورصة الاوراق المالية حتي تكون قوة اقتصاد البلاد حاضرة في المشهد . 


الافكار كثيرة ومتنوعة ونحن علي اتم استعداد للمشاركة معك بالرأي والفكر ولكن عليك ان تبدأ وتعيد الحيوية والفكر المتطور والشكل المبتكر لهذه النافذة الهامة لتصبح نافذة علي مصر كلها يري فيها العالم قدرات وحداثه البلد التي تدعوه للأستثمار والعمل بها . نثمن جهدك ومجهودك علي مدار سنوات ولديك فرصه سانحه مع وزير متفتح علي كل فكر جديد ولديك ارضيه واسعه من القيادات الجديدة والتي بالضروره ستدفع معهم العربة للأمام . استغل الفرصة ونسأل الله التوفيق لك وللعاملين معك فأنتم الخطوة الاولي علي طريق النجاح . والسلام ،، 


#سقراط

أقرأ أيضا: بدء تركيب وعاء الاحتواء الداخلي لمبنى المفاعل بالوحدة النووية الثانية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟