للاعلان

Sat,28 Sep 2024

عثمان علام

محمد عبدالهادي يشارك في مؤتمر منظمة البترول spe

محمد عبدالهادي يشارك في مؤتمر منظمة البترول spe

09:42 am 26/09/2024

| متابعات

| 1410


أقرأ أيضا: فوز الزمالك على الأهلي بالسوبر الأفريقي

 

تعقد منظمة البترول العالميةSPE مؤتمرها بأمريكا ومحمد عبدالهادى شارك فى إعداد المؤتمر
-تعقد منظمة البترول العالمية Society Petroleum Engineer (SPE) مؤتمرها السنوى فى نيو أورليانز بأمريكا .المؤتمر هذا العام Annual technical conference (ATCE)يأتى بشكل مختلف حيث تحتفل المنظمة بمرور 100 عام على إنشائها 1924 كأول منظمة عالمية فى مجال صناعة البترول .


-يعد المؤتمر السنوى للمنظمة كأحد أهم المؤتمرات العالمية فى مجال الطاقة والإستكشاف لإنتاج البترول.
حيث يناقش المؤتمرأحدث الأبحاث والإبتكارات فى مجال الطاقة وصناعة البترول.
-شارك فى الإعداد للمؤتمر من مصر م/محمد عبدالهادى مدير عام بشركة خالدة للبترول كعضو فى اللجنة المنظمة واللجنة الفنية لعمليات وإنتاج البترول وساهم فى إعداد ومراجعة الأبحاث الخاصة بتكنولوجيا مضخات الرفع الصناعى Artificial lift technology وجلسات تحسين الإنتاج Production Enhancement .
- منظمة البترول العالمية  SPE تضم ممثلين من 145 دولة وأكثر من 127000 من المتخصصين والباحثين حيث يركز المؤتمر على التحديات القادمة لصناعة البترول والتغيرات المناخية وأثرها على الصناعة خلال العديد من الجلسات الحوارية والجلسات التقنيه التى يتقدم لها باحثون من جميع أنحاء العالم.
-يناقش المؤتمر فى 45 جلسه و400 متحدث دولى من الجامعات العالمية و رؤساء الشركات العالمية والمسئولين التنفيذيين عمليات التحول الطاقى والجوانب التقنية والتكنولوجية لهذا التحول وكذلك تأمين الطاقة وإستدامتها مع العمل على خفض الإنبعاثات الكربونية وأن تصبح صناعة البترول أكثر توافقا مع السياسات البيئية.
-يقام على هامش المؤتمر معرض يضم أكثر من 200 شركة عالمية لتقدم أفضل الممارسات والتطبيقات الرائدة لشركات البترول العالمية فى مجالات بحث وإستكشاف وإنتاج البترول.

أقرأ أيضا: بدء تركيب وعاء الاحتواء الداخلي لمبنى المفاعل بالوحدة النووية الثانية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟